كل ما تريد معرفته عن كلاسيكو السوبر قبل نقله على أون سبورت بالمجان

الأربعاء، 26 يوليو 2017 10:42 م
كل ما تريد معرفته عن كلاسيكو السوبر قبل نقله على أون سبورت بالمجان ريال مدريد وبرشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدى برشلونة، فى كأس السوبر الإسبانى، المقرر إقامتها الشهر المقبل، حيث من المقرر أن تذاع مباراتى الذهاب والإياب لكلاسيكو الأرض على قناة "أون سبورت" على الهواء مباشرة، بحسب ما أعلنت عنه شركة إعلام المصريين برئاسة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، منذ قليل.

ومن المقرر أن يذاع كلاسيكو السوبر الإسبانى على قناة أون سبورت بجانب ستوديو تحليلى على أعلى مستوى لنقل المباراة الأهم على وجه الأرض، ويستعرض التقرير التالى أبرز المعلومات عن القمة المرتقبة فى الكوكب.

 

ريال مدريد بطل الليجا

يخوض ريال مدريد السوبر الإسبانى باعتباره بطلا لليجا، عقب تتويجه باللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2011/2012، وللمرة 33 فى تاريخه بعد تصدره جدول الترتيب برصيد 93 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة.

ريال مدريد بطل الليجا
ريال مدريد بطل الليجا

 

برشلونة حامل لقب الكأس

 يشارك برشلونة فى كلاسيكو السوبر بعدما حصد لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الثالثة على التوالى و29 فى تاريخه، على حساب ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3/1.

برشلونة بطل الكأس
برشلونة بطل الكأس

 

موعد مباراة السوبر الإسباني 2017

تقام مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسباني على ملعب برشلونة "كامب نو" يوم 13 أغسطس المقبل، فيما يستضيف معقل ريال مدريد "سانتياجو برنابيو"، مواجهة الإياب يوم 16 من الشهر نفسه.

 

حكام كلاسيكو السوبر

أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، طاقم تحكيم مباراتى ذهاب وإياب كأس السوبر، حيث أسند ريكاردو دى بورجوس لإدارة مباراة الذهاب، على أن يقود خوسيه ماريا سانشيز لقاء الإياب.

ريال مدريد بطل السوبر 2012
ريال مدريد بطل السوبر 2012

 

ماذا حدث فى الكلاسيكو الأخير بالسوبر

تقابل ريال مدريد مع برشلونة فى كأس السوبر الإسبانى بالمرة الأخيرة عام 2012، حيث حسم الملكى وقتها اللقب لصالحه عقب خسارته فى الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 3/2، قبل أن يفوز فى الإياب بهدفين مقابل هدف.

 

 من الأكثر تتويجا بالسوبر الإسبانى

يعد برشلونة أكثر الأندية تتويجا بكأس السوبر الإسبانى برصيد 12 مرة فى تاريخه، متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 9 ألقاب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة