عشان صورك تبقى أجمل اعرفى 7 اخطاء مكياج الكاميرا ما بتسامحش فيها

الأربعاء، 26 يوليو 2017 12:00 ص
عشان صورك تبقى أجمل اعرفى 7 اخطاء مكياج الكاميرا ما بتسامحش فيها  تصوير
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيانًا ما تحضرى حدثًا مهمًا بالنسبة لكِ وتستعدى له بشكل جيد ويكون مكياجك مثاليًا وينال إعجاب كل من يلتقيكِ فى الحفل ولكنك تصدمى فيما بعد بأن الصور تظهرك بشكل غير جيد أبدًا وأن هناك عدة اخطاء مكياج تبدو واضحة جدًا فى الصور.

ويرجع هذا التباين إلى أن الفلاش أو الضوء القوى أثناء التصوير يتسبب فى تسليط الضوء على كل عيوب المكياج، وحسب موقع "newbeauty" للتجميل هناك عدة اخطاء مكياج لا تسامح الكاميرا فيها أبدًا..

اخطاء مكياج تفسد شكلك فى الصور

اخطاء مكياج ـ مشكلة عيون الباندا
مشكلة عيون الباندا

مشكلة "عيون الباندا"


بعد سهرة ممتعة غالبًا ما تهاجر الماسكارا الخاصة بكِ أسفل عينيكِ وعندما يتم التقاط صورة لكِ تبدين فيها وكأنك صاحبة عيون باندا، وتلقين فى هذه الحالة اللوم على الماسكارا ولكن الحقيقة أن هذا واحد اخطاء مكياج العيون التى تفسد الصور ولتجنبه يمكنك رش المنطقة تحت العين بمسحوق شفاف لامتصاص أى زيت زائد على الجفون لمنع انزلاق وذوبان الماسكارا. ويمكنك تجنب هذه المشكلة أيضًا من خلال استخدام الماسكارا المضادة للماء.

الكونسيلر الملحوظ


من أسوأ اخطاء المكياج التى تفسد الصور دائمًا أن يظهر "الكونسيلر" بفعل الإضاءة على بشرتك، ولتجنب هذه المشكلة عليكِ تطبيق الكونسيلر أولاً ثم تطبيق كريم الأساس "الفاونديشن" لمنحك "لوك" أكثر طبيعية.

مشكلة الدهون الزائدة


القليل من التألق يجعلك تبدين أكثر شبابًا ولكن الكثير منه يجعل جبينك يعكس الفلاش ولذلك إذا كان لديكِ بشرة دهنية استخدمى كريم الأساس القائم على البودرة وأضيفى القليل من الهايلايتر إلى عظام الخد أسفل جسر الأنف.

البودرة الملحوظة

اخطاء مكياج ـ البودرة الواضحة
البودرة الواضحة

من أشهر اخطاء مكياج المشاهير فى الصور أن تظهر البودرة فى جميع أنحاء وجههم لذلك تجنبى هذا من خلال التأكد من أن البودرة غير مرئية فى جميع حالات الإضاءة ويمكنك اختبار كيف تبدو فى الصور إذا كنتِ بصدد حضور حدث مهم بالنسبة لك.

الجلد الجاف والقشور

اخطاء مكياج ـ بشرة جافة
صورة سيئة لكاميرون دياز بسبب البشرة الجافة

مكياجك لن يبدو جيدًا إلا إذا كانت بشرتك صحية، وأسوأ ما يمكن أن يفسد مكياجك وصورك على حد سواء أن تظهر بشرتك أسفله جافة جدًا لدرجة أنها تظهر القشور رغم تطبيق المكياج.

عدم تطابق لون الوجه مع الرقبة  

اخطاء مكياج ـ تباين لون الرقبة
اخطاء مكياج ـ تباين لون الرقبة

من أسوأ اخطاء مكياج الفتيات التى تفسد الصور هو أن تظهر رقبتها بلون غير متطابق مع وجهها بسبب تطبيق كريم الأساس بطريقة غير صحيحة، فمن المهم استخدام قاعدة طبيعية وناعمة على الرقبة واستخدام اسفنجة رطبة أو فرشاة.

استخدام الكثير من البرونز أو البلاشر


لا تضعى الكثير من البلاشر أو البرونز على الخدين لأن هذا يبدو كبقعة كبيرة على الخدين وبدلاً من ذلك يفضل أن تضعى لمسات خفيفة على الخدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة