"اللى انكسر أحيانًا بيتصلح".. 5 طرق لإصلاح أخطاء مكياج

الجمعة، 19 أغسطس 2016 11:00 ص
"اللى انكسر أحيانًا بيتصلح".. 5 طرق لإصلاح أخطاء مكياج فتاة تزيل مكياج عينها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيانًا ما نضع مكياجًا رائعًا لوجهنا ولكن بسبب خطأ واحد فقط فى تطبيق المكياج نضطر إلى إزالة كل ما فعلناه وإعادة الكرة من أولها مرة أخرى. ولكن فى كل مرة ترتكبين فيها خطأ أثناء وضع المكياج لستِ مضطرة لإزالة كل المكياج وإنما يمكنك إصلاح الخطأ والاستمتاع بمكياجك المثالى.
 
ولإصلاح أكثر الأخطاء شيوعًا فى المكياج قدمت صحيفة "Times of India" خمسة حلول سهلة..
 

إذا أفرطتِ فى استخدام البودرة..

إذا وضعتِ بالخطأ الكثير من البودرة أو الفونديشين على وجهك فالحل هو الترطيب سواء كان ذلك من خلال الماء سواء من زجاجة أو بخاخ.
 
غطى عينيك أثناء رش الماء وبمجرد أن يصبح وجهك رطبًا استخدمى منديل وضعيه بلطف على وجهك دون تمريره سيمتص البودرة أو الفونديشن الزائد دون إفساد مكياجك.
 

إذا كان أحمر الشفاه الداكن لا يناسبك..

إذا استخدمتِ درجة داكنة من أحمر الشفاه ثم رأيتى أنها غير مناسبة وأردتِ تغيير اللون استخدمى قطعة من القطن واغمسيها فى القليل من مزيل المكياج أو زيت جوز الهند واضغطى بها بلطف على شفتيكِ ستمتص وقتها الكثير من الصبغة اللونية الداكنة لأحمر الشفاه وتحصلى على لون أفتح.
 

إذا جاء رسم حاجبك ثقيلاً..

الحواجب الكثيفة جدًا أو الداكنة جدًا تفسد شكلك ولكننا لا نحصل على حواجب مثالية فى كل يوم فإذا بالغتِ فى رسم حاجبيك وأردتِ تصحيح هذا الخطأ يمكنك إصلاحه بسهولة من خلال فرشاة ماسكارا نظيفة تغمسيها فى مزيل المكياج وتمرى بها على حاجبيكِ.
 

إذا طبقتِ الكثير من البرونز..

وضع الكثير من اللون البرونزى على وجهك يجعلك تبدين على عكس ما تريدين بإطلالة غير طبيعية ولإصلاح هذا الخطأ اغمسى اسفنجة فى القليل من الكونسيلر ومرريها على البودرة البرونزية أو اغمسى فرشاه ببودرة تثبيت المكياج عديمة اللون translucent powder ومرريها على نفس أماكن توزيع البودرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة