احمد الشيخ يستعد لتدعيم الاهلى ببرنامج خاص قبل مواجهة الترجى افريقيا

الأربعاء، 26 يوليو 2017 10:48 م
احمد الشيخ يستعد لتدعيم الاهلى ببرنامج خاص قبل مواجهة الترجى افريقيا أحمد الشيخ
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى التونسى أنيس الشعلالى مخطط أحمال الفريق بوضع برنامج خاص لأحمد الشيخ صانع العاب الفريق العائد من الإعارة لصفوف مصر المقاصة.

 

الأهلى يرغب فى الاستفادة من أحمد الشيخ أفريقيا 

ويرغب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى فى الاستفادة من أحمد الشيخ فى مباريات دورى أبطال أفريقيا بداية من دور الثمانية فى مواجهة الترجى التونسى بعد الاستقرار على قيد أحمد الشيخ فى القائمة.

أحمد الشيخ يحصل على لقب هداف الدورى

وحصل أحمد الشيخ على لقب هداف الدورى العام هذا الموسم برصيد 17 هدفاً رغم غيابه عن العديد من مباريات مصر المقاصة بعد إجرائه جراحة فى يده تسببت فى غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

 

أحمد الشيخ يقدم موسما استثنائيا مع المقاصة

وقدم أحمد الشيخ موسما استثنائيا مع مصر المقاصة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب فى كأس العالم العسكرية، فضلاً عن إحرازه هدفا فى أول مشاركة له مع المنتخب الوطنى الأول فى مواجهة توجو الودية والتى حسمها الفراعنة بثلاثية نطيفة ، ليصبح أحمد الشيخ حالياً أحد عناصر الفراعنة حالياً.

أحمد الشيخ تمسك بالعودة للأهلى

ورغم إبداء أكثر من نادٍ خارجى رغبته فى ضم أحمد الشيخ، إلا أن اللاعب أصر على العودة للأهلى لإثبات أحقيته بارتداء القميص الأحمر، مؤجلاً خطوة الاحتراف فى الوقت الحالى بعدما أبدى بعض وكلاء اللاعبين رغبتهم فى تسويقه خارجيا خلال الفترة المقبلة عقب تألقه الشديد بالموسم الحالى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابو حديد

احمد الشيخ

احمد الشيخ يستحق ان يلعب فى مصر المقاصة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة