3 أسباب أبعدت الشيخ عن مذبحة المعارين وإعادته من الباب الكبير للأهلى

الأربعاء، 26 يوليو 2017 06:00 ص
3 أسباب أبعدت الشيخ عن مذبحة المعارين وإعادته من الباب الكبير للأهلى أحمد الشيخ
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد أحمد الشيخ للأهلى بعد غياب 360 يومًا من الباب الكبير بعد مشاركته لأول مرة فى مران الفريق الأحمر صباح الثلاثاء وذلك بعد انتهاء إعارته للمقاصة وبعد انتهاء إجازة الزواج التى حصل عليها مؤخرًا.

أحمد الشيخ نجا من مذبحة المعاريين فى الأهلى التى طالت فريقًا بالكامل بفضل العديد من الأسباب والتى كان أبرزها:

التألق فى المقاصة ولقب الهداف

حصل أحمد الشيخ على لقب هداف الدورى العام هذا الموسم برصيد 17 هدفاً رغم غيابه عن العديد من مباريات مصر المقاصة بعد إجرائه جراحة فى يده تسببت فى غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وقدم أحمد الشيخ موسمًا استثنائيًا مع مصر المقاصة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب فى كأس العالم العسكرية، فضلاً عن إحرازه هدفًا فى أول مشاركة له مع المنتخب الوطنى الأول فى مواجهة توجو الودية والتى حسمها الفراعنة بثلاثية نطيفة، ليصبح أحمد الشيخ حاليًا أحد عناصر الفراعنة حاليًا.

تهافت الأندية الخارجية

تلقى أحمد الشيخ العديد من العروض الخليجية المغرية تمهيدًا للرحيل عن الأهلى الذى لم يحصل على أي فرصة معه بعد انتقاله إليه فى الموسم الماضى ليتم إعارته لمصر المقاصة، إلا أن صانع الألعاب الدولى فضل البقاء فى الأهلى هذا الموسم لإثبات أحقيته بارتداء القميص الأحمر، مؤجلاً خطوة الاحتراف فى الوقت الحالى بعدما أبدى بعض وكلاء اللاعبين رغبتهم فى تسويقه خارجيًا خلال الفترة المقبلة عقب تألقه الشديد بالموسم الحالى.

تراجع أداء مهاجمى الأهلى

أعلن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى حاجته الملحة لاستعادة أحمد الشيخ كما تم قيده فى قائمة الفريق بالبطولة العربية وكذلك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، فى ظل تراجع أداء عدد كبير من لاعبى خط الهجوم، فضلاً عن اقتراب إعارة الثنائى ميدو جابر وعمرو بركات اللذين يلعبا فى نفس مركز هداف بطولة الدورى هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة