موعد مباراة الاهلى والوحدة الاماراتى بالبطولة العربية اليوم الثلاثاء 25 / 7 / 2017

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 01:00 ص
موعد مباراة الاهلى والوحدة الاماراتى بالبطولة العربية اليوم الثلاثاء 25 / 7 / 2017 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الأهلي فى التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، مواجهة مهمة عندما يخوض ثانى مواجهاته بالبطولة العربية حين يُلاقى نظيره الوحدة الإماراتى على ملعب السلام، ضمن مواجهات المجموعة الاولى التى تضم معهما ناديى الفيصلى الأردنى وحسين داى الجزائرى.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة الإماراتى

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والوحدة الإماراتى والبطولة بشكل عام حصريًا على فضائية "أون سبورت" المصرية، وقناة أبو ظبى الرياضية والرياضية السعودية.

 

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى مجموعته بعدما تلقى هزيمة مفاجئة من الفيصلى الأردنى بهدف دون رد فى الجولة الأولى، وهى الخسارة التى عرّضت الجهاز الفنى واللاعبين لسيل من الانتقادات الحادة من جانب الجمهور الأحمر، كونها جاءت أمام منافس متواضع مقارنة بتاريخ الأهلى وإمكانات لاعبيه.

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

الأهلي يرفض الاستهتار أمام بطل الإمارات

ورفض 

أحمد أيوب

 المدرب العام القائم بأعمال المدير الفنى للأهلي، نغمة الإحباط التى عانى منها بعض اللاعبين عقب الخسارة امام الفيصلي، ولجأ فى الـ48 ساعة الماضية إلى علاجهم نفسيا ومحاولة إعادة الروح لهم من جديد، كما أن أيوب حاول إبعاد لاعبيه عن الأزمة التى طفت على السطح مؤخرا وكان أبطالها ثنائى الفريق 

عماد متعب

 وصالح جمعة اللذان تم تغريمهما ماليا بسبب خروجهما عن النص وعدم التزامهما بقواعد وتعليمات الجهاز الفني، فمتعب رفض المشاركة فى مباراة الفيصلى بل وهاجم الجهاز الفنى عبر الفضائيات، أما جمعة تجاهل إجراء أشعة لتحديد حجم إصابته التى يعانى منها حاليا.

عماد متعب
عماد متعب

الوحدة يتحدى المارد الأحمر

من جانبه، قال الرومانى لورينت ريجيكامب، مدرب الوحدة الإماراتى، إن فريقه سيلعب الليلة من أجل الفوز فقط لتعويض الخسارة فى الجولة الأولي، معترفا فى ذات الوقت بأن المهمة لن تكون سهلة.

وتابع: "سيعود لنا أمام الأهلي اللاعب المغربى مراد باتنة فهو من القوة الضاربة للفريق، وسيكون له دور مؤثر خاصة بعد تأكد غياب الأرجنتينى تيجالى الذى تعرض للطرد، وعموما ركزت على تصحيح الأخطاء التى أدت إلى الهزيمة أمام نصر حسين داى لأننا دفعنا الثمن غاليا".

الوحدة
الوحدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

.المحله

اه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة