هل حانت لحظة الفراق بين متعب والأهلي.. خبراء الكرة يجيبون.. حازم إمام: لابد من جلسة بين البدرى وجلاد الحراس.. ربيع ياسين : الدكة مش عيب.. ميدو: يجب تعلم الأهلى من درس توتى.. وأيمن يونس: الاعتزال هو الحل

الإثنين، 24 يوليو 2017 04:17 م
هل حانت لحظة الفراق بين متعب والأهلي.. خبراء الكرة يجيبون.. حازم إمام: لابد من جلسة بين البدرى وجلاد الحراس.. ربيع ياسين : الدكة مش عيب.. ميدو: يجب تعلم الأهلى من درس توتى.. وأيمن يونس: الاعتزال هو الحل عماد متعب مهاجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء إعلان النادى الأهلى عن توقيع عقوبة مالية كبيرة على عماد متعب، مهاجم الفريق، لعدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفنى بإجراء عملية الإحماء خلال لقاء الفيصلى الأردنى، التى خسرها الأهلى بهدف دون رد فى البطولة العربية، إلى جانب الخروج والتصريح فى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة، وكسر الحظر الإعلامى المفروض على لاعبى الفريق، ليزيد غموض موقف القناص من الاستمرار مع القلعة الحمراء فى الموسم المقبل.

متعب جدد عقده لمدة موسم مع الأهلى، ولقيت تصريحاته الرافضة لاستمرار تجاهله بهذه الصورة ردود فعل واسعة فى الوسط الكروى، ما بين مطالب لـ"مستر إكس الدقيقة 90" بالرحيل واللعب فى نادٍ آخر رفضاً لإهانة تاريخه، وآخرين طالبوه بتعليق الحذاء والاكتفاء بما تحقق من إنجازات وبطولات.

ونرصد فى السطور التالية أبرز الآراء الرافضة والمؤيدة لمتعب فى أزمته..

حازم إمام

وجه حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأحد رموز نادى الزمالك، نصيحته إلى عماد متعب، مهاجم الأهلي، قائلا، "يجب عليك الاجتماع مع حسام البدرى"، مضيفا، "أرى أن عماد متعب يقدر على اللعب".

وتابع الثعلب الصغير، "على المستوى الفنى من الواضح أن متعب أصبح خارج حسابات حسام البدرى مدرب الأهلى، وإذا استمر من الممكن ألا يتواجد نهائيا فى قائمة الفريق".

لقطة متعب وغالى

لقطة متعب وغالى

وأضاف حازم،  "نصيحتى له هو عقد جلسة مع حسام البدرى، والحديث بشكل واضح حول رغبة المدرب فى تواجد اللاعب مع الفريق من عدمها فى الموسم المقبل. متعب ونادر شوقى يجلسان مع البدرى لمعرفة هل اللاعب فى الحسابات الفنية أم أصبح خارجها.. هذا ما يجب أن يحدث، لأنه فى حالة استمرار الأسلوب الحالى، فمتعب لن يشارك وستخرج العديد من ردود الأفعال".

ربيع ياسين

من جهته أكد ربيع ياسين، نجم الأهلى السابق، ضرورة استمرار عماد متعب مع النادى الأهلي، بالرغم من بقائه على دكة البدلاء خلال الفترة الماضية.

 

عماد متعب
عماد متعب

وقال ربيع ياسين، إن متعب يستحق فرصة اللعب لفترة أكبر فى المباريات، وأن يخوض مباريات كاملة، مشيرا إلى أن الأهلي حاليًا يحتاج خبرة وفنيات عماد متعب داخل الملعب، خاصة أنه ملتزم فنيًا وبدنيًا ومحافظًا على وزنه بالرغم من تقدمه فى السن.

ولم يشارك متعب سوى 6 مرات مع الأهلي فى الدورى هذا الموسم مسجلا مرة واحدة.

ميدو

فيما تعجب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادى دجلة، من دفع البعض عماد متعب نجم النادي الأهلي لاتخاذ قرار الاعتزال، قائلًا، «فيه نادى يبقى عايز لاعب يعتزل يعمله عقد جديد بـ5 ملايين جنيه فى السنة».

 وأضاف «ميدو»، «أن مجلس إدارة روما الإيطالى أخبر توتى بشكل مباشر أنه لن يقدم له عقدًا جديدًا، وهو ما كان يجب أن يفعله الأهلي مع متعب، خاصة أنه واحد من أعلى العقود داخل الفريق».

أيمن يونس

بينما طالب أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، عماد متعب بالاعتزال، قائلا، إن رسالة الجهاز الفنى لـ«متعب» واضحة، بتعاقده مع مهاجمين جدد بشكل مستمر، وخروجه من الحسابات سواء كلاعب أساسى أو احتياطى.

متعب وغالى

متعب وغالى

وأضاف يونس، «عماد متعب عليه التفكير جيدًا فى اسمه وتاريخه، ويجب عليه الاحتفاظ  بشخصيته وعلاقته الناجحة مع ناديه، لو مشى مش هيعمل حاجة».

أسامة عرابى

فيما نصح أسامة عرابى، نجم الأهلى والمنتخب الأسبق، عماد متعب بعدم اللعب لأى نادٍ مصرى حال الاستقرار على الرحيل من القلعة الحمراء، موضحًا أن متعب قضى حياته الكروية كلها تقريبًا فى الأهلى، ولا يراه فى أى نادٍ مصرى آخر.

وأضاف أسامة عرابى، "متعب من أفضل المهاجمين فى تاريخ الكرة المصرية، وابن بار فعلا للأهلى، لذا لا أراه بقميص آخر داخل الدورى المصرى، مُتمنيًا اعتزاله داخل القلعة الحمراء".

متعب والبدرى
متعب والبدرى

وأضاف نجم القلعة الحمراء، أنه من الأفضل لمتعب أن يستمر فى الأهلى، وأن يختتم مشواره الكروى داخله، لكن فى الوقت نفسه لا يمكن لأحد أن يُجبر اللاعب على قرار غير مقتنع به، فإذا كان متعب يرغب فى الخروج من الأهلى وعدم الاعتزال فعليه أن يرحل لأحد أندية الخليج أو أوروبا، بدلا من "البهدلة" فى أندية الدورى، التى قد لا تتناسب معه ولا تُساعده على النجاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

حرام فيه جنيه واحد

الأهلى يتعاقد مع متعب لمدة موسم واحد بـ 5 مليون جنية و الله حرام ومن فعل هذا يجب محاكمته فى إهدار مال الأهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

eslam

حرام عليك يا بدرى أرحل عن الاهلى

فى مدير فنى فى الدنيا يتخلى عن فريقة فى الدورى ولا البطوله العربية زيك كنت فين يا بدرى يا فاشل كنت بتصيف مثلا ؟؟؟ لو تعبان نقول ماشى و الف سلامة ممكن نعرف كنت فين ؟؟؟ بلاش دى كيف تتجاهل لاعب كبير و خبره مثل الاعب عماد الاسطورة لو فى أسباب ممكن نعرفها و يارات تكون مقنعة و كفاية أهانة لعماد متعب بقئ أتمنى أن أجد أجابة على هذه الاسئلة و لا يتمتجاهل التعليق و شكراً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة