البدرى يُحدد مصير الغزال وخليفة حجازى فى الأهلى .. الخميس

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 03:08 م
البدرى يُحدد مصير الغزال وخليفة حجازى فى الأهلى .. الخميس حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ حسام البدرى المدير الفنى للأهلى جهاز الكرة بناديه أنه سيعلن قراره النهائى بخصوص رحيل عمرو جمال مهاجم الفريق لصفوف نادى بيدفيست الجنوب افريقى من عدمه الخميس المقبل.

وأرسل الفريق الجنوب أفريقى عرضاً لاستعارة المهاجم الدولى فى الموسم المقبل وهو الأمر الذى يباركه اللاعب فى ظل رغبته بالمشاركة للحفاظ على مقعده فى تشكيلة المنتخب الوطنى المقبل على منافسات مهمة فى مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

فى الوقت الذى سيعلن حسام البدرى أيضاً اسم المدافع الذى يرغب فى التعاقد معه ليكون خليفة لأحمد حجازى الذى رحل لصفوف ويست بروميتش الأنجليزى.

ويفاضل البدرى حالياً بين 6 أسماء وهم أحمد دويدار مدافع سموحة وأحمد أيمن منصور لاعب المصرى ومحمد بازوكا مدافع الاتحاد ومحمود متولى مدافع الاسماعيلى وأحمد مودى لاعب المقاصة ومحمود عزت مدافع سموحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Munir

ولا واحد يصلح

مع احترامى للاسماء المذكورة لا احد يصلح شغل هذا المكان للاسف.. لابد من البحث عن اسماء اخرى قادرة على شغل المكان بشكل جيد.. وان كان اقربهم محمود عزت مؤقتا.

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal fouad

افضلهم احمد ايمن منصور

صغير السن طموح قوي يلعب في اكثر من مركز ولكن يا خوفي من العبقري البدري الذي بلينا به في السنه الاخيره وان شاء الله تكون الاخيره. للعبقري بالاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة