أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد متعب يشارك فى مران الأهلى بعد استبعاده من مواجهة الوحدة الإماراتى

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 01:40 م
عماد متعب يشارك فى مران الأهلى بعد استبعاده من مواجهة الوحدة الإماراتى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى فى مران فريقه الصباحى، والخاص باللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام الوحدة الإماراتى، والمقرر إقامتها مساء اليوم، على ملعب السلام ضمن منافسات البطولة العربية للأندية.

عماد متعب ينتظم فى مران مستبعدى الأهلى 

وانتظم عماد متعب فى مران الفريق صباح اليوم على ملعب التتش، بعد أن خرج من قائمة الفريق لخوض مباراة الوحدة لأسباب تأديبية بعد رفضه إجراء عمليات الأحماء فى مباراة الفيصلى الأردنى فضلاً عن مهاجمته للجهاز الفنى عبر وسائل الإعلام.

أجاى يشارك مع عماد متعب فى مران المستبعدين 

وبجانب عماد متعب شارك النيجيرى جونيور أجاى فى مران المستبعدين ، حيث أدى أجاى فقرات بدنية فى ظل غيابه عن المباراة، بعد أن قرر الجهاز الفنى منحه راحة من المباراة بسبب مرض نجله.

الأهلى يغرم عماد متعب 250 ألف جنيه

وقرر مسئولو الأهلى تغريم عماد متعب مهاجم الفريق 250 ألف جنيه على خلفية أحداث مباراة الفيصلى ، كما تم استبعاده من مواجهة الوحدة الإماراتى الليلة بعد أن رفض الاعتذار عما بدر منه تجاه الجهاز الفنى.

الأهلى يرحب برحيل عماد متعب

ورحّب مسئولو الأهلى برحيل عماد متعب مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تنفيذاً لرغبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى صارح رئيس النادى مؤخراً بعدم حاجة الفريق لجهود متعب فى الموسم الجديد.

وأكد البدرى لطاهر عدم رغبته فى بقاء عماد متعب مع الفريق، ليس فقط لأن اللاعب لم يعد قادراً على العطاء، وأن هناك من أفضل منه فنيا، لكن لأن عماد متعب بات يُمثل عبئاً على الفريق والجهاز الفنى من خلال ضغط الجماهير المتواصل ومواقع "السويشيال ميديا"، سواء شارك عماد متعب وسجل أم لم يُشارك أم حال عدم مشاركته.

 البدرى أكد لرئيس الأهلى أن وجود عماد متعب بات يصنع حاجزا بين المدير الفنى والجمهور، لذا لا بد من رحيله للهروب من هذه الضغوط التى تتزايد يوماً بعد الآخر، وقال المدير الفنى لرئيس الأهلي: عندما لا يشارك عماد متعب يهاجمونى.. وعندما يشارك ويُهدر فرصاً سهلة يلقون باللوم علىّ وعندما يُشارك ويُسجل يفتحون النار على فماذا أفعل؟".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدفرج

متعب والفلوس

البدري مش عاوز يطردك مستني ايه مع السلامه ولو انت لاعيب شوف نادي لعب أحسن بس انت لعيب شربا

عدد الردود 0

بواسطة:

امين

انت الاصيل

اثبت بحضورك مران اليوم انك اهلاوي اصيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة