على غزال يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة مفاوضات الأهلى والزمالك

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 03:30 م
على غزال يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة مفاوضات الأهلى والزمالك على غزال المحترف المصرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد اللاعب المصرى على غزال لخوض تجربة احترافية بعدما قرر فسخ تعاقده مع  جوازو زهيتشنج الصينى، نتيجة عدم مشاركته فى المباريات، حيث ينتظر أن يكشف اللاعب عن وجهته القادمة خلال 10 أيام.

 

وقال على غزال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن ما تردد عن دخول قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى مفاوضات رسمية معه من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أو الانضمام لأى ناد آخر داخل مصر ليس له أساس من الصحة.

 

وأضاف "فخر لأى لاعب فى مصر أن يلعب فى الأهلى أو الزمالك، لكن لم يتحدث أحد بشكل رسمى من القطبين للانضمام لصفوف الأحمر أو الأبيض".

 

وواصل على غزال تصريحاته قائلاً، "توصلت لاتفاق مع ناد جديد وأعتزم مواصلة مشوارى خارج مصر وسأقاتل لتحقيق ذلك".

 

وكان جوازو زهيتشنج الصينى تعاقد مع على غزال لمدة موسمين، قادماً من ناسيونال ماديرا البرتغالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وكشف فى حواره مع "اليوم السابع"، منذ أسابيع قليلة، أنه يمتلك 5 عروض بينها 3 أوروبية عكف على دراستها طوال الفترة الماضية، مضيفاً، "على مدار 6 أشهر لم أحقق الاستفادة الفنية من تواجدى فى الدورى الصينى فى ظل ابتعادى عن المشاركة فى المباريات، تلقيت 3 عروضا أوروبية، بالإضافة إلى عرضين من الخليج أعكف على دراستها فى الوقت الحالى، قبل اتخاذ القرار النهائى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة