5 أزمات تهدد استقرار الأهلي.. مستقبل عماد متعب بعد غرامة الـ200 ألف.. عقوبة صالح جمعة بسبب الأشعة.. خسارة الفيصلى تثير غضب الأهلاوية.. رحلة البدرى لكندا.. وعروض الصيف تخطف عقول معلول وأحمد فتحى والغزال

الإثنين، 24 يوليو 2017 10:30 م
5 أزمات تهدد استقرار الأهلي.. مستقبل عماد متعب بعد غرامة الـ200 ألف.. عقوبة صالح جمعة بسبب الأشعة.. خسارة الفيصلى تثير غضب الأهلاوية.. رحلة البدرى لكندا.. وعروض الصيف تخطف عقول معلول وأحمد فتحى والغزال فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الاهلى أكثر من أزمة طاحنة خلال الفترة الحالية تُهدد حالة الاستقرار التى شهدها الفريق طوال الفترة الماضية، وكانت سببا فى تحقيق نتائج كروية جيدة أبرزها التتويج ببطولة الدورى للمرة الـ39 والثانية على التوالى، والصعود للمربع الذهبى بكأس مصر، ودور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على هذه الأزمات وإلى التفاصيل:

1- مستقبل عماد متعب

بات عماد متعب مهاجم الفريق حديث الصباح والمساء فى القلعة الحمراء، بعد الأزمة التى أثارها مؤخراً عندما رفض المشاركة فى مباراة الفيصلى الأردنى فى الجولة الأولى بالبطولة العربية، والتى خسرها الأحمر.

وقرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى، تغريم عماد متعب مهاجم الفريق 200 ألف جنيه، نظرا لما بدر منه خلال مباراة الفيصلى.

عماد متعب
عماد متعب

وأكد عبد الحفيظ أن متعب ارتكب خطأين خلال مباراة الفيصلى، الأول عدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفنى بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، التى خسرها بطل مصر بهدف نظيف، والثانى خروجه لوسائل الإعلام والإدلاء بتصريحات عقب المباراة، فى ظل قرار الحظر الإعلامى على جميع لاعبى الفريق.

وتسببت عقوبة متعب جدل فى الشارع الكروى إذ توقع البعض أن يرحل المهاجم الدولى على خلفية توتر علاقته بإدارة النادي.

 

2- عقوبة صالح جمعة

أثار صالح جمعة لاعب وسط الأهلى أزمة هو الآخر خلال الأيام الماضية، عندما تغيّب عن موعد إجراء الأشعة التى كان مُقر خضوعه لها من أجل الاطمئنان على الإصابة التى لحقت به مؤخراً، وكانت عبارة عن آلام فى العضلة الأمامية.

وكان من المقرر أن يُجرى اللاعب أشعة للاطمئنان على حالته وتشخيصها بشكل دقيق، إلا أنه لم يحضر فى الموعد المحدد وبالتالى تم توقيع غرامة مالية عليه.

 

صالح جمعة

صالح جمعة

3- خسارة الفيصلي

ما زالت خسارة بطل مصر من نظيره الفيصلى الأردنى فى الجولة الأولى للبطولة العربية تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية الأهلاوية، وتسببت هذه الخسارة فى غضب عارم ضد اللاعبين والجهاز الفنى بسبب الخسارة من فريق متواضع كالفيصلى، الذى لم يسبق له الفوز على الأهلى طوال تاريخه.

وصب الجمهور غضبه ضد الجهاز الفنى واللاعبين، خاصة أن الأهلى لعب هذه المباراة بعدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة والإمكانيات الكبيرة، وكان بإمكانهم الفوز لو لعبوا بـ"رجولة".

 

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

4- غياب البدري

ما زال عدد كبير من الأهلاوية يتساءلون حول سبب سفر حسام البدرى إلى كندا لظروف عائلية، وترك الفريق فى هذه المرحلة المهمة، حيث المشاركة فى البطولة العربية، وأكد أصحاب هذا الرأى أنه كان منطقيا أن يبقى البدرى لقيادة الأحمر فى هذه البطولة.

حسام البدري
حسام البدري

5- عروض الصيف

عانى الأهلي كثيرا خلال هذه الفترة من عروض الصيف التى تلقاها أكثر من لاعب بالفريق، أمثال عمرو جمال وعلى معلول وأحمد فتحى، وتسببت هذه العروض فى ابتعاد هؤلاء اللاعبين عن تركيزهم.

على معلول
على معلول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة