3 أسباب تكتب سطور النهاية فى "قصة حب" عماد متعب والأهلى

الإثنين، 24 يوليو 2017 12:53 ص
3 أسباب تكتب سطور النهاية فى "قصة حب" عماد متعب والأهلى عماد متعب مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن كل الطرق فى الأهلى باتت تعجل برحيل عماد متعب مهاجم الفريق عن القلعة الحمراء لاسيما بعد الأزمة الأخيرة التى نشبت فى ملعب السلام خلال مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى بالبطولة العربية، التى خسرها الأحمر بهدف نظيف وماتردد عن رفض القناص النزول فى أخر عشر دقائق من المباراة بعد تبخر الوعود التى حصل عليها بالمشاركة فى البطولة العربية ليقرر النادى معاقبته .

قرار رحيل متعب عن الأهلى فى هذا التوقيت سيكون قراراً ذكياً من ملك الدقائق القاتلة لعدة أسباب نرصدها فى السطور التالية ..

1_ الرصيد الجماهيرى

الاهلى بطل الدوري
الاهلى بطل الدوري

 

يملك متعب علاقة قوية بجمهور الأهلى نصبته ملكاً متوجاً فى أعينهم يرفضون فكرة المساس بوضعه فى القلعة الحمراء وينادون دائماً بمنحه الفرصة للمشاركة ولكن إستمرار الموقف الحالى من رفض الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى الاعتماد على متعب ورفض اللاعب الإستمرار بهذه الصورة من شأنه أن يحدث أزمات بالجملة تدفع المهاجم أن يكون فريسة للأخطاء وبالتالى خسارة رصيد الحب لدى الجماهيرى لذا سيكون قرار الرحيل  صائباً .

2_ هدم تاريخ القناص

عماد متعب
عماد متعب

 

الصورة التى يتعامل بها عماد متعب فى الأهلى وكثرة الأزمات فى الفترة الأخيرة قد تدفع البعض لإستغلالها لهدم تاريخه الأسطورى مع القلعة الحمراء ونسيان مساهماته فى إنقاذ الفريق الأحمر فى مطبات صعبة وجلب بطولات بالجملة للنادى الذى تربى بين جدرانه طيلة سنوات عمره لذا سيكون الرحيل الخيار الأمثل .

3_ الذكرى السعيدة

مرتضى منصور مع عماد متعب
مرتضى منصور مع عماد متعب

 

وشاء عماد متعب أو أبى أصبحت الفترة المتبقية له فى الملاعب ليست كبيرة للغاية مقارنة بمشواره السابق بالمستطيل الأخضر لذا سيحرص القناص على ترك ذكرى سعيدة له قبل مغادرة الملاعب وإعلان الاعتزال .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

حرام اللى بيتعمل مع عماد متعب

مش الاهلى بس محتاج عماد هو علشان بيفوز بالطبع حسام مش عايزه بس عيب جدا اللى بيتعمل معاه مش نادى المبادى اللى يعمل كده ومع مين عماد متعب كبير الهدافين اتركوه يلعب وبعدها الجمهور يحكم يعتزل ولا هو مظلوم

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

شكرا متعب

الشباب عوزه فرصه مفيش دم من3سنين والأهلي وكتيرمن الجمهور مش عوزه متعب غالي شكرن

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد حسين السلامونى

كفاياه متعب

هذا اللاعب اخذ اكثر من حقه ولم يسجل هدف واحد فى الزمالك منذ 2007 ، سافر للاحتراف ولم يستطع تحمل التدريب وعاد للاهلى ودفع له احد مشجعى الاهلى 8 مليون ج ، بعد الزواج انشغل عن الكرة وكل تدريب يشكو من مرض ما ، هل استفاد منه الاهلى خلال الثلاث سنوات السابقة بالطبع لا....كل الاهداف التى سجلها خلال الثلاث سنوات كان لاعبى الاهلى يساعدوه فيها لاقصى درجة . ما فيش واحد له فضل على الاهلى فالاهلى من صنعه وصنع غيره ، والكورة الان لا تعرف العاطفة فاليذهب لأى نادى ....ومع الف سلامة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة