أخبار أرسنال اليوم تكشف سر اهتمام سان جيرمان بضم نيمار

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:40 ص
أخبار أرسنال اليوم تكشف سر اهتمام سان جيرمان بضم نيمار فينجر يكشف سر تحول باريس سان جيرمان إلى نيمار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، عن السبب الحقيقى وراء سعى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى للتعاقد مع نيمار مهاجم برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيمار مهاجم برشلونة
نيمار مهاجم برشلونة

مدرب أرسنال يكشف سر اهتمام باريس سان جيرمان بضم نيمار

وقال فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "أعتقد أن باريس سان جيرمان ذهب إلى نيمار بعدما فشل بالتعاقد مع أليكسيس سانشيز".

وأضاف مدرب أرسنال، "لقد قرأت صحيفة ليكيب الفرنسية فى آخر 4 أيام، لقد تحولت من الحديث عن اهتمام باريس سان جيرمان بضم سانشيز إلى نيمار، إنهم بحاجة لموضوع يكتبون عنه".

وتابع فينجر "أعتقد أننى أوضحت مرات عدة أن سانشيز ليس للبيع وهذا هو قرارى الأخير".

سانشيز لاعب ارسنال
سانشيز لاعب ارسنال

فينجر يتحدث عن قضية التجسس فى كرة القدم

فى سياق مختلف، تحدث فينجر مدرب أرسنال عن هدفه الأول فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهو توماس ليمار لاعب فريق موناكو الفرنسى، وأن المفاوضات مستمرة من أجل حسم الصفقة، كما تحدث فينجر أيضًا عن أزمة تجسس نادى مانشستر سيتى الإنجليزى على كيليان مبابى مهاجم موناكو الشاب.

وأوضح مدرب أرسنال "بصراحة التجسس يعتبر مشكلة فى كرة القدم، ولكن هل يوجد طريقة واقعية لمحاربة ذلك؟ هذا هو السؤال".

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

وأضاف فينجر، "لقد قاتلنا ضد التجسس على اللاعبين على مدار 20 عامًا ولم يحدث شىء، هذا الأمر يحدث كل يوم وكذلك فى موناكو، وفى النهاية يوافقون على بيع لاعبيهم لتلك الأندية التى تتجسس عليهم.

واصل مدرب أرسنال حديثه قائلًا، "نحن محترمون مع الأندية نطلب منهم ما يريدون القيام به وإذا كانوا يرفضون بيع لاعبيهم لا نصر على ذلك وهو ما ينبغى أن يحدث".

عرض غريب لضم لاعب أرسنال المنبوذ لوكاس بيريز

على جانب آخر، قدم نادى ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى عرضاً لضم لوكاس بيريز، مهاجم أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "101 جريت جولز" الإنجليزى أن الفريق الإسبانى قدم عرضًا غريبًا لضم لاعب أرسنال "المنبوذ"، الذى شارك فى 21 مباراة فقط فى جميع المسابقات منذ انضمامه للجانرز فى أغسطس الماضى، سجل خلالها 7 أهداف وأصبح خارج حسابات المدرب الفرنسى آرسين فينجر.

وأضاف الموقع أن ديبورتيفو لاكورونيا يسعى للتعاقد مع بيريز الذى لعب بقميصه بين عامى 2014 و2016، فى عقد طويل لمدة 10 سنوات، يلعب مع الفريق لبعض الوقت قبل أن ينتقل إلى منصب سكرتير فنى فى النادى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة