اخبار ارسنال اليوم عن قرار بيليرين بعدم الرحيل عن الجانرز

الأحد، 23 يوليو 2017 10:56 م
اخبار ارسنال اليوم عن قرار بيليرين بعدم الرحيل عن الجانرز بيليرين لاعب أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هيكتور بيليرين، مدافع أرسنال الإنجليزي، أنه سيعود إلى لندن بعد قضاء عطلته الصيفية الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد التكهنات التى أثيرت على مدار الفترة الماضية، برغبته الانتقال إلى صفوف برشلونة.

 

بيليرين يطمئن جماهير أرسنال

الصورة التى نشرها بيليرين
الصورة التى نشرها بيليرين لاعب أرسنال

 

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن بيليرين باق مع فريقه أرسنال رغم مفاوضات برشلونة فى الآونة الأخيرة، حيث حرص اللاعب على طمأنة جماهير الجانرز، من خلال منشور له على صفحته بموقع "إنستجرام"، قال فيه "العودة إلى لندن".

 

وكان برشلونة قد دخل فى مفاوضات قوية لضم بيليرن فى الفترة الماضية، حيث عرض النادى الكتالونى مبلغ 26 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع صاحب الـ22 عاما، على الرغم من توقيعه على عقد جديد فى نوفمبر الماضي.

 

يذكر أن بيليرين قد حصل على عطلة قضاها فى كوبا والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد الوصول مع منتخب بلاده للشباب إلى نهائى كأس أمم أوروبا، قبل الخسارة فى النهاية أمام ألمانيا.

 

مانشستر سيتي ينافس تشيلسي على نجم أرسنال

تشامبرلين
تشامبرلين لاعب أرسنال الإنجليزي

 

فى سياق مغاير، أبدى كل من نادي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، رغبتهما القوية فى ضم أوكسليد تشامبرلين لاعب وسط نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووفقا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن إدارة تشيلسي سوف تبدأ محادثاتها لضم اللاعب خلال الـ48 ساعة المقبلة، فى الوقت الذى تنوى فيه إدارة السيتى بالتقدم بعرض يبلغ قيمته 35 مليون جنيه إسترلينى، من أجل ضم تشامبرلين خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكانت إدارة الجانرز قد عرضت على اللاعب توقيع عقداً جديداً براتب أسبوعى يصل إلى 100الف جنيه إسترليني، ولكن يبدو ان اللاعب يرغب فى الرحيل.

 

يذكر أن صاحب الـ23 عامًا قد خاض مع النادي اللندني 194 مباراة بمختلف البطولات وسجل بهم 20 هدف.

 

مدرب أرسنال يرفض رحيل سانشيز

سانشيز
سانشيز نجم أرسنال

 

وأبلغ فينجر الصحفيين، خلال جولة الفريق الآسيوية استعدادا للموسم الجديد: "اتخذنا القرار وسنلتزم به، القرار هو عدم بيعه".

 

وأشارت وسائل إعلام بريطانية يوم الأحد الماضى إلى أن سانشيز، هداف أرسنال فى الموسم الماضي برصيد 30 هدفا، سيرحل عن فريقه بعدما أكد أنه يريد المشاركة فى دورى الأبطال فى الموسم المقبل.

 

ولم يتأهل أرسنال إلى دورى الأبطال بعدما احتل المركز الخامس فى الدورى الممتاز، وقال فينجر إن تصريحات سانشيز لم تترجم بشكل صحيح، حيث كان يتحدث إلى محطة راديو سبورت الإذاعية التشيلية.

 

وقال فينجر: "لا أهتم بالتصريحات التي ترجمت إليكم. المقابلة التى حصلت عليها لم يكن فيها ذلك، هدفنا هو التركيز على الدورى الممتاز وهى بطولة الآن أهم من دورى الأبطال"، وأضاف: "لعبنا فى دورى الأبطال 20 عاما، منهم 17 عاما قبل مجىء سانشيز وثلاثة بعد حضوره، لذا فنحن نستطيع العودة إليها".

 

وأشار مدرب أرسنال إلى أن رحيل المهاجم روبن فان بيرسى إلى مانشستر يونايتد قبل بدء العام الأخير من عقده لا يتشابه مع حالة سانشيز. وقال فينجر: "كل حالة مختلفة، فان بيرسى كان سيبلغ 31 عاما وعقده كان مستمرا لعام واحد، سانشيز أصغر سنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة