عماد متعب.. "البرىء"

الأحد، 23 يوليو 2017 11:00 ص
عماد متعب.. "البرىء" عماد متعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يستحق عماد متعب مهاجم الأهلي كل هذه القسوة.. لا يمكن أن نرى الكثيرين يُهيلون التراب على هذا الهداف الكبير ونحن "صامتون".. لم يرتكب جلاد الحُراس إثماً يستحق عليه كل هذا العبث.

لا نقول إن متعب ملاك.. لا نقول إنه لاعب أو إنسان فوق النقد.. لكننا نرى أنه يحتاج إلى معاملة أفضل من تلك التى يجدها فى الأهلي.. لا تُجاملوه.. فقط صارحوه.. قولوا له أنتم تحتاجونه أم لا.. ودعوه يرحل أو يُعلن الاعتزال دون إهانة.

أكثر ذنب يقع فيه مسئولو بعض الأندية المصرية، ومنها الأهلى، أنها لا تُجيد رسم سيناريو "النهاية السعيدة" لأبطالها الكبار.. بالعكس.. هي تتفنن فى رسم سيناريو "سوء الخاتمة" لمن لا تُريده.
 
ليت الاهلي وغيره من الأندية المصرية تتعلّم الدرس من أندية أوروبا.. ليتهم يُصارحون لاعبيهم خاصة الكبار منهم عندما يشعر مسئولو هذه الأندية أن لحظة نهاية اللاعبين قد حانت.. لا يمكن أن تكون هناك ازدواجية فى المعاملة.. في الإعلام يُعلنون أنهم يحتاجون هؤلاء النجوم ومن وراء الكواليس يبذلون الغالى والنفيس من أجل "تطفيشهم"!

فى ملعب السلام مساء أمس، السبت، وخلال مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى بالبطولة العربية، التى خسرها الأحمر بهدف نظيف، تجددت مُعاناة جلال الحُراس عماد متعب.. لم يعترض على عدم المشاركة رغم أنهم وعوده بالمشاركة بقوة فى البطولة العربية.. لكنه اعترض على طريقة تغييره فى الدقائق الأخيرة من المباراة، عندما طلب منه "عم حارث" عامل غرفة الملابس بأن يستعد للتغيير فى آخر 10 دقائق تقريباً.

واجه متعب صعوبات كثيرة مع مدربين كُثّر.. عاملوه بقسوة كما لو كان "عالة" على الفريق، رغم أنه فى كل مرة يحصل على فرصة يُسقى الخصوم مرارة أهدافه.. ورغم أنه _ وهذا هو الأهم _ أكبر من التقييم، وفى كل مرة كان _ ومازال _ يواجه هذه القسوة بالصمت الذى كسب به تعاطف الملايين.

يحتاج متعب للمصارحة لا المجاملة.. يحتاج من يكون صادقاً معه.. وأن يقول له المسئولون فى الأهلى وبصدق: استمر فنحن نحتاج لعطائك أو ارحل.. بدلاً من أن يشيدون بموهبته وتاريخه وأخلاقه فى الإعلام ويطعنونه من الخلف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

الاهلاوى الاصيل

البدرى غيران

المشكلة فى تسلط وعناد حسام البدرى مع متعب .... ولا اجد حرجا من ان اقول ان حسام البدرى يغار من متعب وكيف لا يغار ومتعب هو الهداف الذى لا يشق له غبار على مدى تاريخ الكرة المصرية وهو صاحب الاهداف القاتلة فى الثوانى الاخيرة وصاحب التاريخ الطويل المديد مع الاهلى ومنتخب مصر . اما عن حسام البدرى فحدث ولا حرج كان ظهير ايمن الاهلى ولعب لفترة بسيطة مع المنتخب ولم تكن له اهداف الا فيما ندر ولم يكن ذو قيمة كبيره فى عهده .... فكيف لا يغار من متعب ويقرر ارغامه على الاعتزال رغما عن متعب وعن كل جماهير الاهلى ومصر . مع العلم بان حسام البدرى مدرب متواضع المستوى ولا ينجح الا فى الاهلى صاحب كتيبة النجوم والادارة الحازمة القوية اما مع المنتخب الاوليمبى ومع فرق اخرى فقد كان عنوانا للفشل .... ابعدوا البدرى الغيران عن متعب ملك الاجوان .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

ماذا تريدون من البدري؟

اي مدير فني ،يسعي للمكسب وتحقيق البطولات ولا يتمني الخسارة والفشل ،وله في سبيل ذلك ،اللعب بالكريقة والاسلوب واللاعبين ،الذين يستطيع بهم تحقيق هذا الهدف .عندما يسقط الفريق _لا قدر الله _ المدير الفني هو من يتحمل النتيجة ،ينتهي عقده ،ويجلس علي القهوة في انتظار من يطلبه ثانية ،والاعبون يستمرون في اللعب معالمدير الفني التالي وهكذا . حسام البدري حقق للمطلوب منه بإمتياز ،واباخ الذي يقول انه فشل خارج الاهلي ،ان البدري حصل علي بطولة الدوري السودلني ،وكان فريقه في الوري الليبي متصدرا ،حتي فادر لاسباب امنية .فلا تبخسوه حقه ،في خضم غضبكم علي وضع عماد متعب.!! مع خبي وتقديري واعتزازي بالموهوب متعب،ولكن تبقي حسابلت رؤية المدير الفني ،الاجدر بالاحترام .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود سعد مسلم

عماد متعب واضطهاد المدربين

لا يوجد فى مصر لاعب كرة قدم عندما يصاب ويعود للملاعب يظهر بمستواه غير عماد متعب ذو الأهداف القاتلة ماذا يريد البدرى من عماد متعب كيف يكون هذا الاسم والمستوى موجود وفى حالة بدنية تسمح له باللعب ولا يلعب أشهر بمرارة عندما لا اجد متعب ضمن التشكيل عماد متعب اللاعب الوحيد اللذى يوادى دورة على اكمل وجه حتى بدون تدريب فهو لاعب موهوب بكل ما تحمل الكلمة من معانى أرجوكم يا مدربين ورئيس النادى أعطوا عماد متعب حقة فى ان يعيش وعيش عماد متعب فى ان يتلاعب بالحراس فتزداد ثقتة وان لم تفعلوا فأعطوه حقة فى الرحيل وأقسم بربى لو رحل عماد متعب عن الاهلى سيشرب الاهلى من اهدافة فى مرماه فعماد باقل الإمكانيات والفرص يمكنة التسجيل ارجوا منكم ان تحسنوا معاملت الكبار حتى لو رحل متعب عن الاهلى سنظل نحبه فهو راسم البسمة والفرحة على كل مصر وليس جماهير الاهلى فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد الزاهد الديب

انه متعب يا اهلي

. الأهلي نادي القيم والأخلاق والمروءة يا حسام . . متعب أحد افضل مهاجمي مصر وأفريقيا يا بدري . ليست هذه أخلاق الأهلي يا طاهر لا يجب ان تكون هذه هي نهاية متعب الهداف . . ترغبون في استمرار متعب فانزلوه منزلته . . لا ترغبون في استمراره صارحوه بلا إهانة . . ستظل يا عماد نجما فوق العادة ولكن ان تنهي تاريخك في غير النادي الاهلي مهما كانت المغريات . . عموما اتمني ان تضع إدارة الأهلي نهاية لهذا العبث وتعنت حسام البدري مع عماد .

عدد الردود 0

بواسطة:

بندق

الفاشل

طول عمرى بقول ان حسام البدرى مدرب فاشل ودليل على كدة ان درب فرق غير الاهلى وفشل فشل زريع يا سادة الاهلى من غير مدرب هياخد بطولات ابعدوا البدرى عن الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

فلاح اصيل

عماد------------- ذهب لايصداء

من عجايب الامور بالاهلى ان المدير الفنى منذ توليه المسؤليه--يبحث عن مهاجم اجنبى وامامه ك عماد لايحتاج الافرصة----الاغرب ان الاهلى يترك الناشئين وبعد فترة يدفع فيهم الملايين----------ك عماد من ابناء النادى الاجنبى هيكلف الاهلى كثير بالدولار--------------نظرة ل ك/عماد-------------اخرى لناشىء النادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة