ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس فى ليلة تألق نيمار

الأحد، 23 يوليو 2017 12:15 م
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس فى ليلة تألق نيمار نيمار فى مباراة برشلونة ويوفنتوس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزاً معنوياً على يوفنتوس الإيطالى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الأحد، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وتمكن البرازيلى نيمار من تسجيل هدفى برشلونة فى الدقيقتين 15 و26، بينما جاء هدف يوفنتوس الوحيد عن طريق جورجيو كيللينى فى الدقيقة 63 من عمر المباراة.

ونجح برشلونة فى رد اعتباره أمام يوفنتوس، بعدما نجح الأخير فى الإطاحة بالفريق الكتالونى من النسخة الماضية بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى توج بلقبها ريال مدريد على حساب يوفنتوس.

ويأتى تألق النجم البرازيلى وسط غموض كبير يُحيط بمستقبله مع برشلونة، بعدما أكدت العديد من وسائل الإعلام قرب انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، فيما خرجت تأكيدات عديدة من جانب إدارة ولاعبى برشلونة، آخرها الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، بنفى هذا الأمر.

يذكر أن راديو كتالونيا كشف فى وقت سابق عن تراجع البرازيلى نيمار دا سيلفا عن قرار الرحيل من فريقه برشلونة الإسبانى للانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حسبما أشارت الإذاعة الكتالونية، فإن زملاء نيمار فى برشلونة نجحوا فى إقناع المهاجم البرازيلى بالعدول عن قرار الرحيل، بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الموافقة على عرض نادى باريس سان جيرمان المُغرى لضمه مقابل 222 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع البارسا.

وأكدت الإذاعة الكتالونية أن نسبة بقاء نيمار مع برشلونة حاليًا أصبحت 80%، حيث كان لنجوم البارسا، فى مقدمتهم ليونيل ميسى ولويس سواريز وجيرارد بيكيه، تأثير قوى لإقناع المهاجم البرازيلى بالبقاء، حيث تتواجد بعثة برشلونة حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يُقيم معسكره استعدادًا للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة