أخبار أرسنال اليوم عن وعد فينجر للجمهور بالتجديد لسانشيز

السبت، 22 يوليو 2017 09:48 م
أخبار أرسنال اليوم عن وعد فينجر للجمهور بالتجديد لسانشيز فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الانجليزى أن التشيلى اليكسيس سانشيز مهاجم الجانرز، سيجدد عقده مع الفريق اللندنى، بالرغم من الشائعات القوية حول اقترابه من الانضمام لباريس سان جيرمان، والأنباء التى أفادت بعقد اللاعب التشيلى لمفاوضات مع أنتيرو هنريك المدير الرياضى للفريق الباريسى.

مدرب أرسنال يصر على وعده للجمهور
 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن أرسين فينجر مدرب أرسنال رفض فكرة رحيل اليكسيس سانشيز عن صفوف الجانرز، خلال تصريحات صحفية أدلى بها عقب الهزيمة التى لحقت بفريقه بنتيجة 3-0 من تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز، خلال مباراة بطولة الكأس الودية التى أقيمت اليوم السبت على ملعب "عش الطائر" في بكين.

وعن الشائعات التى أفادت بأن إدارة الجانرز ترفض انضمامه لمانشستر سيتي نظرًا لكونه فريق منافس بالبريميرليج، رد فينجر: "لا، لا يحدث أي فارق."

مهاجم ارسنال
مهاجم ارسنال

 

وأشار فينجر إلى أنه سيتحدث إلى المهاجم التشيلى عندما يعود إلى تدريبات أرسنال فى 30 يوليو الجارى، بعد انتهاء عطلته الصيفية، وأن تجديد عقده هو دينا سيلتزم به خلال الصيف الجارى.

يذكر أن أرسنال رضخ لبيع روبن فان بيرسي إلى مانشستر يونايتد في عام 2012 في ظروف مماثلة، لحالة اليكسيس سانشيز ولكن من الواضح إدارة الجانرز لن تفعل الشيء نفسه الآن مع المهاجم التشيلى.

 

مهاجم أرسنال يجتمع مع مدير سان جيرمان 

من ناحية أخرى، يستعد نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لإنهاء صفقة سانشيز، والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نشرت صفحة جماهيرية تابعة للنادى الفرنسى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، تغريدة أكدت من خلالها أن أنتيرو هنريك، المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان، عقد جلسة مفاوضات رسمية مع اليكسيس سانشيز بأحد الفنادق الفخمة بالعاصمة الفرنسية باريس، أمس الجمعة.

تغريدة باريس سان جيرمان
فندق المفاوضات مع سانشيز

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مصادر رفيعة المستوى بالعاصمة الفرنسية باريس، أكدت أن اليكسيس سانشيز وصل إلى الفندق بسيارة فاخرة، فى تمام الواحدة ظهرا بتوقيت باريس، أمس الجمعة، وشوهد هنريك خلال مغادرته للفندق فى وقت لاحق لوصول المهاجم التشيلى.

 

الفندق الذى عقدت به المحادثات
الفندق الذى عقدت به المحادثات

 

وأكد المصدر أن سانشيز فى باريس من أجل عمل سرى، وأن العديد من الصفقات تمت فى هذا الفندق، وكان أخر تلك الصفقات خيسي رودريجيز، خلال الصيف الماضى.

 

هنريكهنريك

 

يذكر أن إدارة أرسنال ترغب فى التمسك بالمهاجم التشيلى، وعرضت عليه زيادة راتبه الأسبوعى إلى 275 الف جنيه استرلينى، لإغرائه بالبقاء فى صفوف الجانرز وتجديد عقده الذى ينتهى فى صيف 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة