التعليم: 46 ألف تظلم لطلاب الثانوية العامة.. والكنترولات تعمل غدا

السبت، 22 يوليو 2017 10:22 ص
التعليم: 46 ألف تظلم لطلاب الثانوية العامة.. والكنترولات تعمل غدا وزير التربية والتعليم
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خالد عبد الحكم، مدير عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، والتعليم الفنى، أن لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية، تلقت حتى الآن 46 ألف تظلم من طلاب الثانوية العامة، مشيرا إلى أن يوم غد الأحد، الموافق إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، هو يوم عمل فى لجان تلقى التظلمات والكنترولات.

وقال عبد الحكم، فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم، إن قبول التظلمات بدأ من يوم الأحد الماضى، وسيستمر لمدة شهر، وسيطلع الطالب على نسخة من كراسة إجابته، وله أن يسجل جميع ملاحظاته فى النموذج الذى تسلمه والمعد لهذا الغرض، وعقب ذلك سترسل النماذج الى مستشار المادة للرد على كل ملحوظة سجلها الطالب.

وأضاف أنه فى حال ثبوت أحقية الطالب فى درجات غير التى حصل عليها سيتم إرسالها إلى تنسيق الجامعات وتسليم الطالب استمارة جديدة مدون بها نتيجته بعد التعديل.

وبشأن امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة، أوضح ان الوزارة أنهت استعداداتها، وجارى توزيع رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل على اللجان، كما ستبدأ غرفة العمليات المركزية عملها بمشاركة عدة وزارات وجهات مع اول يوم للامتحان والذى سيكون بنظام "البوكليت" أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة