موعد مباراة ليفربول وليستر سيتى فى كأس آسيا للدورى الإنجليزى

السبت، 22 يوليو 2017 11:21 ص
موعد مباراة ليفربول وليستر سيتى فى كأس آسيا للدورى الإنجليزى فريق ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، عن لقب معنوى مع نادى ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين "حوافز" ليصبح أغلى لاعب عربى وأفريقى، عندما يلتقى مع ليستر سيتى.

 

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتى

تنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتى فى نهائى كأس آسيا للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الودية فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة "بى إن سبورت 2".

وعلى الرغم أن البطولة ودية، إلا أن المباراة ينتظر أن تكون حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل رغبة ليفربول وليستر سيتى فى تحقيق الفوز، والحصول على دفعة معنوية هائلة قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى يوم 11 أغسطس المقبل.

وصعد ليفربول إلى المباراة النهائية بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، فى مباراة قدم خلالها محمد صلاح عرضاً رائعاً نال إعجاب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لـ"الريدز"، وكذلك جماهير الفريق، بينما تأهل ليستر سيتى بعد فوزه على ويست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1/1.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة 4 لاعبين عرب، وهم الثنائى الجزائرى إسلام سليمانى ورياض محرز والتونسى يوهان بن علوان من ليستر سيتى، فى المقابل يشارك المصرى محمد صلاح مع ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة