ماذا ينتظر المحترفون بملاعب العالم فى السبت الكروي.. محمد صلاح يبحث عن أول لقب مع ليفربول أمام ليستر سيتى.. أحمد حجازى يستعد للظهور الثانى مع ألبيون.. الننى يتحدى تشيلسى مع أرسنال

السبت، 22 يوليو 2017 09:30 ص
ماذا ينتظر المحترفون بملاعب العالم فى السبت الكروي.. محمد صلاح يبحث عن أول لقب مع ليفربول أمام ليستر سيتى.. أحمد حجازى يستعد للظهور الثانى مع ألبيون.. الننى يتحدى تشيلسى مع أرسنال المحترفون المصريون في الدوري الإنجليزي الممتاز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جماهير الكرة المصرية ستكون اليوم، السبت، على موعد مع وجبة كروية دسمة، حيث تقام العديد من مباريات المحترفين مع مختلف الأندية الأوروبية، والتى نستعرض أبرزها خلال السطور المقبلة.


محمد صلاح

البداية مع محمد صلاح، الذى يبحث عن لقب معنوى مع نادى ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين "حوافز"، ليصبح أغلى لاعب عربى وأفريقي، عندما يلتقى فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، ليستر سيتى بملعب "هونج كونج"، فى نهائى كأس الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الودية.

وعلى الرغم أن البطولة ودية إلا أن المباراة ينتظر أن تكون حافلة بالإثارة والمتعة فى ظل رغبة ليفربول وليستر سيتى فى تحقيق الفوز، والحصول على دفعة معنوية هائلة قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى يوم 11 أغسطس المقبل.

وصعد ليفربول إلى المباراة النهائية بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، فى مباراة قدم خلالها محمد صلاح عرضاً رائعاً نال إعجاب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لـ"الريدز"، كذلك جماهير الفريق، بينما تأهل ليستر سيتى بعد فوزه على ويست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1/1.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة 4 لاعبين عرب، وهم الثنائى الجزائرى إسلام سليمانى ورياض محرز والتونسى يوهان بن علوان من ليستر سيتى، فى المقابل يشارك المصرى محمد صلاح مع ليفربول.

 

أحمد حجازى

فى السياق ذاته، يستعد أحمد حجازى لتسجيل الظهور الثانى مع ويست بروميتش ألبيون الذى يلتقى فى الثانية عشر ظهرا كريستال بالاس لتحديد صاحب المركز الثالث فى البطولة ذاتها.

وشارك أحمد حجازى لأول مرة مع ويست بروميتش ألبيون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة قادماً من الأهلى لمدة موسم واحد أمام ليستر سيتى، حيث لعب 66 دقيقة وظهور بمستوى جيد.

 

محمد الننى

ويحتضن ملعب "عش الطائر" بالعاصمة الصينية "بكين"، فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، مباراة "ديربى لندن" التى تجمع بين فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى وتشيلسى، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم بعدما حقق 3 انتصارات معنوية أمام سيدنى إف سى وويسترن سيدنى الأستراليين وبايرن ميونخ الألماني، ساعياً لتكرار سيناريو نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بتحقيق الفوز على تشيلسى فى مباراة اليوم.

 

عمر جابر

من ناحية أخرى، يستهل فريق بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر جابر، رحلة الدفاع عن لقب الدورى السويسرى عندما يحل ضيفاً على يونج بويز بملعب "سويس وانكدورف"، ضمن منافسات الجولة الاولى.

وتوج بازل بلقب الدورى السويسرى 8 مرات متتالية كان آخرها الموسم الماضى، وتوج عمر جابر بثنائية الدورى والكأس مع بازل فى الموسم المنقضى، ليكون أول لاعب مصرى فى الملاعب السويسرية يحقق هذا الإنجاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة