رصاص الإرهاب يغتال العيون الساهرة.. استشهاد مجند وإصابة 3 آخرين فى استهداف سيارة شرطة بالفيوم.. الداخلية: الجناة أطلقوا الرصاص بشكل عشوائى من الزراعات.. وخبير أمنى: محاولات بائسة للعودة للمشهد مجددا

الجمعة، 21 يوليو 2017 09:34 ص
رصاص الإرهاب يغتال العيون الساهرة.. استشهاد مجند وإصابة 3 آخرين فى استهداف سيارة شرطة بالفيوم.. الداخلية: الجناة أطلقوا الرصاص بشكل عشوائى من الزراعات.. وخبير أمنى: محاولات بائسة للعودة للمشهد مجددا الارهاب-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى ـ الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حادث إرهابى جديد شهدته محافظة الفيوم، استهدف العيون الساهرة، بعدما فتح مسلحون نيران بنادقهم على رجال الشرطة، أثناء عملية تغيير الخدمات الأمنية، مما أسفر عن استشهاد مجند وإصابة 3 آخرين.

 انتقل اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد واللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، واللواء حسام فوزى مدير المباحث، لمكان وقوع الحادث، وتبين وجود عدد كبير من فوارغ الطلقات النارية.

وبدوره، وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لملاحقة الجناة وضبطهم، وكشف غموض وملابسات الحادث، ووجه الوزير بضرورة تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

من جانبه، قال مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، إنه أثناء سير ثلاث سيارات شرطة تابعة لمديرية أمن الفيوم بالطريق الدائرى القاهرة ـ الفيوم بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم يستقلها جنود لتغيير الخدمات الأمنية، أطلق مجهولون الأعيرة النارية بكثافة بشكل عشوائى من داخل الزراعات المتاخمة للطريق على السيارة الأخيرة.

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمني في بيان لوزارة الداخلية، أن الحادث أسفر عن إستشهاد المجند عصام صابر متولى وإصابة ثلاثة آخرين، وتم نقل المصابون للمستشفى لتلقى العلاج، وتمشط الأجهزة الأمنية المنطقة محل الواقعة لضبط مرتكبيها.

وبدوره، قال اللواء دكتور علاء الدين عبد المجيد الخبير الأمني، إن الجماعات الإرهابية بدأت تزحف للمحافظات القريبة من المنطقة المركزية، لارتكاب الحوادث الإرهابية بها، فى ظل التضييق الأمنى على الجماعات الإرهابية بالقاهرة الكبرى.

ولفت الخبير الأمنى، في تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع"، أن هذه العمليات الإرهابية الجبانة تأتى فى إطار حرص العناصر الإرهابية على الظهور فى المشهد مجدداً للحصول على الدعم المالى من الخارج، وخاصة من القيادات الإرهابية الهاربة لقطر وتركيا.

ونوه الخبير الأمني، إلى أن هذه الأعمال الإرهابية البائسة تأتى كرد فعل على الضربات الأمنية الاستباقية الناجحة التى تنتهجها وزارة الداخلية، حيث قتلت عنصرا إرهابيا من حركة "حسم الإرهابية" بمحافظة الفيوم منذ عدة أيام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Elkomy

الخبراء

ينبغي اعادة النظر فيمن نسميهم الخبراء كل كلامهم غلط كل تحليلاتهم علي الكيف عوزين بقي نشتغل بجد وكلل افراد وظباط الشرطة ينتبهموا وياخدوا الالمور بجدية ويحسوا بالخطر ونقولهم ان وظيفتهم حماية الناس ونحقق في كل حادثة بجد يعنى لو كمين حصل علية هجوم ومات كل افرادة يبقوا مش شهداء يبقوا مقصرين

عدد الردود 0

بواسطة:

متغاظ

اللة يرحم الشهداء ولكن فية حاجة غلط

الخبر بيقول 3 عربات شرطة وضربوا نار على العربة الاخيرة طب لماذا لم يتعامل افراد العربتان الاخريتان مع الارهابيين او يستنوهم فى الاطراف الاخرى من الزراعات الى ان تحضر القوات المعاونة خصوصا انهم معاهم لاسلكى يعنى دقايق وتحضر النجدة طب لية مفيش رصاصة واحدة انضربت من جانب افراد العربات الاخرى حان الوقت لتدريب افراد الشرطة على التعامل مع المفاجاة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة