جماهير ليستر توجه رسالة إلى محمد الننى بعد تمسكه بأرسنال

الجمعة، 21 يوليو 2017 01:38 م
جماهير ليستر توجه رسالة إلى محمد الننى بعد تمسكه بأرسنال محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترى جماهير ليستر سيتى الإنجليزى أن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال، سيشكل إضافة قوية لـ"الثعالب" حال انضمامه لصفوف الفريق فى المستقبل القريب.

وأظهر استطلاع للرأى أجرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تحت عنوان، "هل سيكون محمد الننى صفقة جيدة لفريق ليستر سيتى؟"، حيث أجاب 79 % من الجماهير المشاركة فى الاستفتاء بـ"نعم"، بينما رفض 21% فكرة انضمام اللاعب المصرى لصفوف بطل الدورى الإنجليزى 2016.

استطلاع صحيفة ميرور البريطانية
استطلاع صحيفة ميرور البريطانية

وكانت صحيفة "صن" البريطانية، ذكرت فى وقت سابق، أن محمد الننى رفض الانتقال لصفوف ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم الأخير عرضاً قيمته 10 ملايين جنيه إسترلينى لنادى أرسنال، الذى أبدى ترحيبه برحيل اللاعب المصرى.

وأضافت الصحيفة، أن محمد الننى رفض الرحيل عن صفوف أرسنال، حيث يرغب فى البقاء مع النادى اللندنى، حتى وإن كانت فرص مشاركته مع الفريق بالموسم الجديد "ضئيلة"، كما أن اللاعب المصرى يرغب فى العيش بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وشارك محمد الننى فى فوز فريق أرسنال الإنجليزى على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 3 -2 عبر ركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما الاربعاء الماضى بمدينة "شنجهاى" الصينية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وانتهى الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى، حيث بادر بايرن ميونخ بالتسجيل عن طريق روبرت ليفاندوفسكى من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها بالدقيقة التاسعة، قبل أن ينجح اليكس أيوبى فى إدراك التعادل لنادى أرسنال فى الدقيقة 94 من عمر المباراة، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد هوية الفائز باللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة