محمد الننى عن الفوز على بايرن ميونخ: انتصار رائع أمام فريق كبير

الأربعاء، 19 يوليو 2017 06:41 م
محمد الننى عن الفوز على بايرن ميونخ: انتصار رائع أمام فريق كبير محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزي، عن سعادته الغامرة بالفوز المعنوى الذى تحقق على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 3 -2 عبر ركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما اليوم بمدينة "شنجهاي" الصينية.

وكتب محمد الننى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "انتصار رائع أمام فريق كبير، وسنواصل الاستعداد للموسم الجديد".

 

 

انتهى الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل الايجابى، حيث بادر بايرن ميونخ بالتسجيل عن طريق روبرت ليفاندوفسكى من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها بالدقيقة التاسعة، قبل أن ينجح اليكس أيوبى فى إدراك التعادل لنادى أرسنال فى الدقيقة 94 من عمر المباراة، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد هوية الفائز باللقاء.

وتمكن من أرسنال من حسم نتيجة المباراة لصالحه بعدما فاز بنتيجة 3 -2 عبر ركلات الترجيح، علماً بأن محمد الننى أهدر ركلة ترجيح.

وشهدت المباراة مشاركة محمد الننى طوال الـ90 دقيقة وقدم عرضًا مميزًا كما حصل على البطاقة الصفراء بعد كرة مشتركة مع توليسو.

ونجح أرسنال في رد اعتباره أمام بايرن ميونخ بعد الخروج المهين من دور الـ16 بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق الفريق البافارى على أرسنال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 10 – 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة