بالصور..لو عندك برطمان تعملى بيه ايه؟..5 أفكار بسيطة لديكور مطبخك

الإثنين، 12 يونيو 2017 04:30 ص
بالصور..لو عندك برطمان تعملى بيه ايه؟..5 أفكار بسيطة لديكور مطبخك ديكورات للمطبخ
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة عن الجمال فى كل شىء، وتهتم بجمال منزلها كما تهتم بجمالها وأناقتها، وتسعى النساء إلى التجديد فى منازلهن بشكل دائم حتى  يشعرن بالتغيير ويبتعدن عن الشعور بالملل، خاصة أن معظم النساء يصبن بحالة من الرتابة فى حالة عدم وجود تغييرات فى منزلها، لذلك تفكر دائمًا النساء فى استخدام قطع ديكورات بسيطة ومميزة حتى تضفى لمسة أناقة على منزلها.

ولأن المطبخ هو مملكة المرأة فدائمًا ما تسعى النساء إلى التجديد فى شكل المطبخ من خلال وضع قطع ديكورات أنيقة، ويمكنك استخدام أغراض المطبخ الأساسية مثل البرطمانات وتنسيقها بأشكال مختلفة.

وإليكِ مجموعة من الأفكار التى يمكنك تنفيذها بسهولة من خلال استخدامك للبرطمان بشكل مختلف:

1- يمكنك استخدام البرطمانات المتوسطة الحجم فى وضع أغراض المطبخ مثل الملاعق وأدوات الغرف داخلها ووضعها فى مكان ظاهر بشكل أنيق يضفى لمسة جمال على مطبخك.

أغراض المطبخ
أغراض المطبخ

2- ضعى أطقم التوزيع الخاصة بكِ فى برطمانات بأحجام مختلفة، ويمكنك تزيين البرطمانات الزجاجية بوضع شريطة من الستان حولها، ووضعها فى الأرفف الخاصة بكِ.

البرطمانات
البرطمانات

3- استغلى البرطمانات المتوسطة الحجم، وعلقيها بشكل أنيق وضعى فيها الزرع حتى تضفى لمسة ساحرة على مطبخك.

الزرع
الزرع

4- ضعى الأعشاب والتوابل فى البرطمانات الخاصة، وضعيها بشكل منظم فى أرفف ظاهرة ويمكنك تزيين كل برطمان بشريطة صغيرة ملونة حتى تحصلين على شكل مميز.

ديكور للأرفف
ديكور للأرفف

5- لا تتخلى عن البرطمان الصغير، وضعى فيه الصابون المستخدم لغسل الأطباق ولا تنسى إحضار البخاخ وضعه مكان غطاء البرطمان حتى تحصلين على قطعة ديكور عملية وأنيقة معًا.

وضع الصابون
وضع الصابون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة