روما يعثر على بديل محمد صلاح فى باريس سان جيرمان

الأحد، 02 يوليو 2017 12:50 م
روما يعثر على بديل محمد صلاح فى باريس سان جيرمان لوكاس مورا نجم باريس سان جيرمان
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل البرازيلى لوكاس مورا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسى، دائرة اهتمامات نادى روما الإيطالى، تمهيداً لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، أن نادى روما دخل فى مفاوضات مع مسئولى باريس سان جيرمان من أجل الفوز بخدمات لوكاس مورا لتعويض رحيل المصرى محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة، أن لوكاس مورا صاحب الـ25 عاماً والذى ينتهى تعاقده مع باريس سان جيرمان فى صيف 2019، يحظى بثقة الإسبانى مونشى المدير الرياضى لنادى روما فى تقديم الإضافة القوية للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى باريس سان جيرمان اشترط الحصول على 30 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل لاعبه إلى روما.

ونجح لوكاس مورا فى الفوز مع باريس سان جيرمان ببطولة الدورى الفرنسى وكأس الرابطة الفرنسية وكأس السوبر "4 مرات"، بجانب كأس فرنسا "3 مرات".

وشنت جماهير نادى روما الإيطالى هجوماً عنيفاً على الرئيس جيمس بالوتا، فى ظل سياسة التخلى عن النجوم التى يتبعها النادى منذ قدوم المدير الرياضى الجديد رامون رودريجيز "مونشى".

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن جماهير روما أبدت قلقها الشديد من استمرار إدارة النادى فى التخلى عن النجوم، بعد الموافقة على رحيل المصرى محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزى، والأرجنتينى باريديس لصفوف زينيت الروسى، واقتراب الألمانى أنطونيو روديجر من الانضمام لصفوف تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب محمد صلاح دوراً كبيراً بجانب البوسنى دجيكو فى احتلال روما للمركز الثانى بالنسخة الاخيرة من مسابقة الدورى الايطالي، خلف يوفنتوس، قبل أن ينتقل لنادى ليفربول مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة