محمد صلاح يشعل غضب جماهير روما ضد رئيس النادى

الأحد، 02 يوليو 2017 11:03 ص
محمد صلاح يشعل غضب جماهير روما ضد رئيس النادى محمد صلاح فى مباراة روما وريال مدريد بدورى أبطال أوروبا - صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت جماهير نادى روما الإيطالى هجوماً عنيفاً على الرئيس جيمس بالوتا، فى ظل سياسة التخلى عن النجوم التى يتبعها النادى منذ قدوم المدير الرياضى الجديد رامون رودريجيز "مونشى".

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن جماهير روما أبدت قلقها الشديد من استمرار إدارة النادى فى التخلى عن النجوم، بعد الموافقة على رحيل المصرى محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزى، والأرجنتينى باريديس لصفوف زينيت الروسى، واقتراب الألمانى أنطونيو روديجر من الانضمام لصفوف تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير روما باتت توجه سؤالاً ساخراً بشكل يومى إلى جيمس بالوتا هو "من ستقوم ببيعه اليوم؟"، فى إشارة إلى توالى رحيل النجوم عن صفوف الفريق.

وكانت جماهير روما تمنى نفسها بتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بجانب الاحتفاظ بمجموعة اللاعبين الحاليين، من أجل المنافسة بقوة على حصد لقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" الموسم المقبل والذهاب بعيداً فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

ولعب محمد صلاح دوراً كبيراً بجانب البوسنى دجيكو فى احتلال روما للمركز الثانى بالنسخة الاخيرة من مسابقة الدورى الايطالي، خلف يوفنتوس، قبل أن ينتقل لنادى ليفربول مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة