حسام غالي يحصل على راحة 24 ساعة إضافية في الاهلي

الأربعاء، 19 يوليو 2017 02:57 م
حسام غالي يحصل على راحة 24 ساعة إضافية في الاهلي حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل حسام غالي، قائد الاهلي، على إجازة لمدة 24 ساعة إضافية من الجهاز الفني للأهلي، حيث تقرر انضمامه لتدريبات الفريق الجمعة المقبل بدلاً من غد، الخميس، كما كان مُقرراً.

حسام غالي
حسام غالي

وكان الاهلي قد منح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة القمة أمام الزمالك التى اُقيمت مساء أمس الأول، الاثنين، باستاد برج العرب فى ختام بطولة الدورى وفاز الأحمر بثنائية نظيفة، علماً بأن الأهلي سبق وتوّج بلقب الدورى قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

حسام غالي يطير للساحل عقب القمة

وسافر حسام غالي إلى الساحل الشمالي عقب مباراة الزمالك التى شارك فيها قائد الفريق أساسياً، وقدم خلالها عرضاً جيداً للغاية أستحق عليه إشادة وشكر الخبراء والنقاد والجمهور.

حسام غالي يغيب عن مران الاهلي غداً

واتفق حسام غالي مع الجهاز الفني لفريق الأهلى على الغياب عن مران غدٍ، على أن يحضر مران الجمعة الذى يختتم خلاله الأحمر لمباراة الفيصلي الأردني المقرر لها السبت المقبل فى أولى مباريات الأهلي بالبطولة العربية على ملعب السلام.

حسام غاااالييي
حسام غالي

ويُعد حسام غالى أحد اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الجهاز الفنى للأهلى فى البطولة العربية بعدما منح 7 لاعبين أساسيين هم عبد الله السعيد ، شريف إكرامى ، أحمد فتحى ، على معلول ، حسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا.

 حسام غالى مُستمر فى الأهلى

وشهدت الفترة الماضية جدلاً شديداً حول مستقبل حسام غالي في الأهلي، بعدما ذهبت تقارير إعلامية إلى أن "الكابيتانو" سيرحل من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، بناءً على رغبة حسام البدري قبل أن يؤكد الأخير أنه لم يطلب ذلك، نافياً تلك التقارير.

وجدد حسام غالى عقده مع الأهلي منذ عدة أشهر ليُعلن بقاءه في القلعة الحمراء موسما آخر، ورغم تلقيه عروضاً من أندية كثيرة محلياً وخارجياً، إلا أنه يرغب فى البقاء بالأهلى وإسدال الستار على مشواره بين جدرانه.

حسااام غالي
حسام غالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة