المستفيدون من القمة 114.. حسام البدرى ومعادلة رقم الجوهرى.. مكافأة الفوز هدية لطالبة الثانوية.. تألق عمر صلاح فى حراسة عرين الزمالك.. حسام غالى الأفضل.. تحرير رقبة الجبلاية لإخماد فتنة مباراة المقاصة

الأربعاء، 19 يوليو 2017 05:00 ص
المستفيدون من القمة 114.. حسام البدرى ومعادلة رقم الجوهرى.. مكافأة الفوز هدية لطالبة الثانوية.. تألق عمر صلاح فى حراسة عرين الزمالك.. حسام غالى الأفضل.. تحرير رقبة الجبلاية لإخماد فتنة مباراة المقاصة مباراة القمة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى مولد مباراة القمة 114 بين فريى الأهلى والزمالك، بفوز الأول بهدفين دون رد أحرزهما وليد سليمان ، وأجايى ، ولم يكن الفريق الأ؛مر هو المستفيد الوحيد من المباراة ، بل هناك أكثر من شخص استفاد من هذه المباراة ، منهم حسام البدرى ، و اتحاد الكرة ، حسام عاشور ، عمر صلاح ، كوبر ، حسام غالى .

حسام البدرى
حسام البدرى

 

حسام البدرى ورقم الجوهرى

تعادل حسام ابدرى مع الجنرال محمود الجوهرى فى الفوز بلقب الدورى دون هزيمة على الإطلاق خلال الموسم ، ورغم أن عدد من المدربين الأجانب ممن تولوا مهمة تدريب الفريق الأحمر نجحوا فى ذلك منهم جوزيه ، وهيديكوتى، وتسوبيل ، إلا أن المدرب الوطنى الوحيد الذى سبق البدرى فى هذا الإنجاز هو محمود الجوهرى ، ففى موسم 1985/1986 قاد الجوهرى الأهلى للفوز بالدورى بدون خسارة ، وهو ما كرره البدرى فى الموسم الحالى  .

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

 

اتحاد الكرة وإخماد أزمة المقاصة

فوز الأهلى على الزمالك أخمد أزمة إعادة مباراة المقاصة والزمالك ، حيث أن خسارة الزمالك أفقدت الفريق الفرصة للتمسك بإعادة المباراة الأزمة ، لضياع فرصة المركز الثانى فى الدورى ، ولكن فوز الأهلى سيجعل الفريق الأبيض ينشغل بتدنى مستوى اللاعبين ، والبحث عن حلول ، بالإضافة إلى مصير الجهاز الفنى .

كوبر
كوبر

 

كوبر لتدعيم المنتخب بلاعبين جدد

من المستفيدين من مباراة القمة أيضا هيكتور  كوبر  فسوف يساعده ذلك على ضم عناصر جديدة لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة مثل عمر صلاح حارس الزمالك والواعد ،  حيث شهدت مباراة القمة تألق أكثر من لاعبين منهم وليد سليمان وحسام غالى ومتعب .

حسام غالى
حسام غالى

 

حسام غالى واللاعب الأفضل

فاز حسام غالى لاعب فريق الأهلى لقب نسر المباراة والأفضل فى القمة 114 ، عن طريق الصفحة الرسمية للنادى الاهلى على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر ، حيث شهدت المباراة تألق الكابيتانو فى أكثر من لقطة مهارية .

عمر صلاح
عمر صلاح

 

عمر صلاح حارس ميت عقبة القادم

رغم خسارة فريق الزمالك فى لقاء القمة ، إلا أنه استفاد مكسب كبير وهو اكتشاف حارس قادم بقوة من الخلف، حيث ظهر فى المباراة  أفصل لاعبى الفريق ، رغم اهتزاز شباكه مرتين بأقدام وليد سليمان وجونيور آجاي ،  لكنه استطاع أن يزود عن مرماه في أكثر من كرة خطيرة ، في ثبات انفعالي يُحسد عليه ، خاصة أن قمة اليوم تعد ثاني ظهور له بعد مباراة الجيش التى شارك فيها صدفة بعد إصابة الشناوى وجنش

وليد سليمان
وليد سليمان

 

طالبة الثانوية العامة

مريم الأولى على الثانوية العامة والحاصلة على 99% استفادت أيضا من مباراة القمة ، بعد إعلان وليد سليمان لاعب الأهلى عن التبرع بمكافأة الفوز بالقمة للطالبة ، نظرا لتفوقها ومثابرتها حتى أصبحت الأولى فى دراستها رغم مهنة والدها التى تفتخر بها أمام الجميع .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة