شاهد.. 5 مواقف تظهر الجانب الكوميدى فى حياة رونالدو

الإثنين، 17 يوليو 2017 10:01 ص
شاهد.. 5 مواقف تظهر الجانب الكوميدى فى حياة رونالدو  كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو دائمًا ما ينظر له بأنه لا يحب المزاح كثيرًا، كونه رجل يحب عمله بشكل كبير، وغالبية وقته يمنحه فى التفكير فى الألقاب التى يحصدها من وقت لآخر سواء الجماعية مع ناديه ريال مدريد ومنتخب البرتغال، أو الفردية مثل الكرة الذهبية وغيرها.

لكن من المواقف القليلة أن نرى الدون البرتغالى يمزح سواء بالرقص أو بتبادل الضحكات مع زملائه، وهو ما جعلنا نرصد التقرير التالى الذى يظهر فيه رونالدو فى أجواء سعيدة.


 

1- وصلة رقص بعد التتويج بالتشامبيونزليج
 

بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا فى النسخة قبل الماضية 2016، تحول رونالدو إلى طفل صغير ولم يتحكم فى نفسه وأخذ يرقص مع زملائه في حافلة الفريق التى كانت تقل اللاعبين واستقبلتها الجماهير المدريدية، لم يعلم الكثيرون قبلها أن رونالدو لديه هذه المهارات فى الرقص!

 

 

2- مزاح برتغالى مع كوينتراو وبيبي
 

فى أحد تدريبات ريال مدريد، دخل رونالدو فى وصلة مزاح مع زميله فابيو كوينتراو وصديقه المقرب والذى يرافقه أيضًا فى المنتخب البرتغالي، لينضم إليهم ثالثهم البرتغالى لافيران بيبي ويمزح معهم.

 

 

3- مقالب الدون
 

فى إحدى المرات تنكر رونالدو وارتدى باروكة ولحية ثم خرج فى شوارع إسبانيا ومعه كرة يستعرض بها مهاراته أمام المارة لرغبته فى اللعب فى الشوارع دون أن يتعرف عليه أحد، ليكشف فى النهاية عن وجهه، وتعلم الجماهير أنه نجم ريال مدريد.

 

 

4- مزاح مع احد المشجعين
 

خلال مباراة لفريق ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو عام 2010 طالت الكرة على رونالدو، ليمسك بها بعد أن تخطت خارج الملعب، ويقوم بتوجيهها ناحية أحد مشجعى الفريق المنافس وكأنه سيقذفه بها.

 

 

5- رونالدو ومارسيلو
 

كل مزاح رونالدو فى كفة، ومزاحه مع البرازيلي مارسيلو في كفة أخرى، الثنائى لديهما لغة تفاهم غير طبيعية فكلما تواجدا معا، تعلم أنهما سيفعلان أحد المواقف التى تثير ضحك الجميع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة