خالد صلاح

باريس سان جيرمان يخطط لأغلى صفقة فى التاريخ

الإثنين، 17 يوليه 2017 06:08 م
باريس سان جيرمان يخطط لأغلى صفقة فى التاريخ نيمار مهاجم برشلونة

كتبت مروة هريدى

أحدثت التقارير التى أشارت إلى رغبة المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا فى الرحيل عن فريقه برشلونة الإسبانى ضجة فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن نادى باريس سان جيرمان مستعد لإبرام أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بالتعاقد مع نيمار فى حال قرر اللاعب الرحيل عن البارسا.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد أشارت، اليوم الإثنين، إلى أن نيمار يشعر بالإحباط فى برشلونة وينصحه المقربون بالرحيل عن ملعب "كامب نو" للتخلص من دور الرجل الثانى خلف زميله المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى يعتبر نجم البارسا الأول.

صحيفة "ماركا" أشارت إلى أن باريس سان جيرمان جاهز فى أى وقت للتحرك نحو التعاقد مع نيمار بالرغم من قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم البرازيلى مع الفريق الكتالونى التى تُقدر بـ222 مليون يورو.

جدير بالذكر أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى يتأهب هو الآخر للتعاقد مع نيمار، ومستعد أيضًا لدفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "ذا صن" الإنجليزية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة