خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن حديث فالفيردى تجاه ميسي ورسالة للجماهير

الإثنين، 17 يوليه 2017 02:17 م
أخبار برشلونة اليوم عن حديث فالفيردى تجاه ميسي ورسالة للجماهير فالفيردى فى المؤتمر الصحفى

كتب إسلام مسعود

أكد أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى أن الأرجنتينى ليونيل ميسي هو الأفضل فى تاريخ الساحرة المستديرة.

 

ميسي فى مران برشلونة
ميسي فى مران برشلونة
 

مدرب برشلونة يؤكد أن ميسي الأفضل فى التاريخ

وقال المدير الفنى الجديد لنادى برشلونة، فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى، إن ميسي أفضل ما رأه فى تاريخ كرة القدم، مُضيفاً أنه يستهدف وضع اللاعب فى المركز الذى يشعر بارتياحية كبيرة داخله فى الموسم الجديد.

 

وأشار فالفيردى، خلال تصريحاته، إلى أنه حينما كان مدرباً ضد الأرجنتينى ليونيل ميسي كان يفكر فى طرق إيقافه داخل الملعب، والآن يعيش اللحظة لتدريبه ومشاهدة كيفية تعامل الخصوم معه.

 

وأبدى المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى فخره الشديد بالمجموعة التى تمثل البلوجرانا حالياَ خاصة فى ظل الحماس والاحترافية فى حضور التدريبات الأولى استعداداً للموسم الجديد 2017/2018 .

 

فالفيردى يطالب جماهير برشلونة بعدم القلق من الميركاتو

وطالب مدرب برشلونة جماهير وعشاق الفريق بعدم القلق من الميركاتو الصيفى، مؤكداً أنه سيتم تدعيم صفوف البلوجرانا فى المراكز التى يحتاجها، لكن شدد فى الوقت نفسه على أن المتواجدين حالياً عناصر مميزة ولابد الشعور بقيمتهم الكبيرة.

 

وحول البرازيلى نيمار دا سيلفا، أشاد فالفيردى بالإمكانيات التى يمتلكها النجم البرازيلى، وأنه لاعب رئيسى داخل صفوف برشلونة وسيبحث له عن المركز المناسب سواء خلف المهاجمين أو الجناح.

 

فالفيردي مدرب برشلونة
فالفيردي مدرب برشلونة

 

ونفى المدرب الجديد لنادى برشلونة عما إذا كان يعلم أن الموسم الجديد هو آخر محطات أندريس إنييستا مع الفريق الكتالونى، متمنياً له السعادة وفخور بشكل شخصى لتدريبه لأنه "القائد".

 

مدرب البارسا يرفض خسارة أحد لاعبى برشلونة للتعاقد مع فيراتى

وعن التوقيع مع ماركو فيراتى نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فأكد أرنستو فالفيردى أن التوقيع مع لاعب كبير لا يعنى بيع أحد لاعبى برشلونة، حيث إنه لا يريد خسارة أى من العناصر المتواجدة حالياً، فهو يثق بشدة فى إمكانياتهم.

 

واعترف المدرب الجديد لبرشلونة الإسبانى بمدى صعوبة مهمة تدريب البارسا منذ أن وافق على العرض المقدم من قبل إدارة النادى، مضيفاً أنه يتطلع إلى تقديم الأفضل لهذا النادى.

 

واختتم أرنستو فالفيردى تصريحاته، مؤكداً أنه يمتلك أفضل لاعبى العالم، لكن لا يزال سوق الانتقالات مفتوحة، والأيام المقبلة ستسفر عن أحداث جديدة. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة