خالد صلاح

أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 17-7-2017

الإثنين، 17 يوليه 2017 11:23 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 17-7-2017 الاهلى والزمالك


كتب حاتم رضا

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 17-7-2017، العديد من الأحداث المهمة أبرزها فوز الأهلى أمام الزمالك 2-0 فى ختام الدورى، وطلب نادى ويست بروميش الانجليزى بطاقة أحمد حجازى بعد توقيعه.. ونرصد أهم الأحداث فيما يلى:

 

الأهلي بطل القمة 114 بثنائية مع الرأفة فى الزمالك

نجح الأهلي فى الفوز بمباراة القمة أمام الزمالك بهدفين نظيفين، باللقاء الذى أقيم مساء الإثنين بملعب برج العرب، فى ختام مسابقة الدورى الممتاز. أحرز هدفى الأهلي وليد سليمان وجونيور أجاى بالدقائق 41 و90.

 

 

البدرى: قدمنا مباراة مميزة فى القمة.. وحجازى أصر على الاحتراف

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إن فريقه قدّم مباراة جيدة اليوم في القمة 114 مما ساهم في الفوز بهدفين دون رد لوليد سليمان وأجاي.

 

ديسابر يجتمع مع جهازه المعاون قبل جلسته مع رئيس الإسماعيلى

عقد الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى جلسة مع أفراد جهازه المعاون، والمكون من محمد وهبة المدرب العام ومحمد محسن أبو جريشة المدرب وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى وادا بن عمار مخطط الأحمال.

 

 

كوبر يؤجل عودته من إسبانيا إلى الأربعاء المقبل

أجل هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، عودته من إسبانيا إلى الأربعاء المقبل، بعد أن كان من المقرر أن يعود السبت الماضى.

 

 

بعد انضمامه رسميا.. ويست بروميتش يطلب بطاقة أحمد حجازى من الأهلي

طلب نادى ويست بروميتش الإنجليزى من النادى الأهلى الحصول على البطاقة الدولية للمدافع الشاب احمد حجازى.

 

 

حسام حسن يوضح سبب اعتذاره عن عدم حضور ندوة الكاف بالمغرب

أوضح حسام حسن، نجم منتخب مصر السابق المدير الفنى الحالى للنادى المصرى البورسعيدى، عن أسباب عدم حضوره ندوة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" والتى ستقام غدا الثلاثاء فى المغرب

 

 

منتخب الشباب يكتسح عمال طنطا 0/10 وديا

فاز المنتخب الوطنى للشباب على فريق عمال طنطا 10- 0 وديا اليوم، على ملعب مشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر، ضمن برنامج استعداده لخوض التصفيات القارية المؤهلة للأمم الأفريقية

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة