خالد صلاح

ديسابر يجتمع مع جهازه المعاون قبل جلسته مع رئيس الإسماعيلى

الإثنين، 17 يوليه 2017 08:17 م
ديسابر يجتمع مع جهازه المعاون قبل جلسته مع رئيس الإسماعيلى ديسابر مع جهازه المعاون بالاسماعيلى


كتب سليمان النقر

عقد الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى جلسة مع أفراد جهازه المعاون، والمكون من محمد وهبة المدرب العام ومحمد محسن أبو جريشة المدرب وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى وادا بن عمار مخطط الأحمال.

وتم توزيع الأدوار بين أفراد الجهاز المعاون بحيث يكون وهبة مسئولا عن الجوانب الفنية وأبو جريشة عن التنسيق بين اللاعبين ونقل تعليمات الجهاز الفني إليهم، وسعفان الصغير عن حراس المرمى وبن عمار عن الجانب البدنى والأحمال.

ويعقد ديسابر جلسة حاليا مع إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى للاتفاق علي الرتوش النهائية للتعاقد ووضع خطة الموسم القادم وتحديد احتياجات الدراويش بالموسم الجديد واللاعبين الذين سيتم الاستعانة بهم والاستغناء عنهم .

من جانبه، أكد محمد وهبة أن الاجتماع مع ديسابر كان تنسيقيا بين فراد الجهاز الفنى لوضع خارطة طريق الدراويش في الموسم القادم من أجل العمل على عودة الإسماعيلى لمكانته الطبيعية، مشيرا إلى أنه مؤمن أن كل فرد بالجهاز الفنى له دور خاص به.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة