رسميًا.. إشبيلية يتعاقد مع مطرود السيتى لمدة 3 سنوات

الأحد، 16 يوليو 2017 07:02 م
رسميًا.. إشبيلية يتعاقد مع مطرود السيتى لمدة 3 سنوات نوليتو مع إشبيلية
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الدولى الإسبانى مانويل نوليتو الجناح الأيسر لفريق مانشستر سيتى، إلى صفوف فريق إشبيلية الإسبانى رسميًا لمدة 3 مواسم تنتهى فى 2020.

وحسب ما نشره الموقع الرسمى للفريق الأندلسى، فإن اللاعب وصل إلى المدينة صباح اليوم، الأحد، واجتاز الكشف الطبى بنجاح ليتوجه بعدها إلى مقر النادي فى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ليوقع عقد انتقاله رسميًا إلى فريق إشبيلية لمدة 3 سنوات تنتهى فى فى صيف 2020، وبحضور رئيس النادى خوسيه كاسترو.

وحسب موقع الفريق الإسبانى، فإن الدولى الإسبانى تم التعاقد معه بناء على رغبات المدير الفنى إدواردو بريزو، وسيبدأ رحلة السفر على اليابان ليلتحق بالفريق أثناء معسكر الإعداد للموسم المقبل، وسيكون على نويلتو السفر إلى مدريد، ليحصل على تأشيرة دخول اليابان وتحديدًا مدينة أوساكا، وسيكون حاضرًا يوم الثلاثاء المقبل فى التدريبات.

وكان نوليتو قد انضم إلى صفوف مانشستر سيتى فى الموسم الماضى قادمًا من سيلتا فيجو الإسباني، إلا أنه فشل فى ترك بصمة مع فريق بيب جوراديولا، حيث كان دائمًا ما يلازم مقاعد البدلاء، ولم يلعب 90 دقيقة كاملة فى الدورى الإنجليزى سوى مرة واحدة، ونجح فى تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 أهداف فقط خلال جميع المسابقات التى شارك فيها.

وأصبح نويلتو هو الصفقة الـ5 فى الميركاتو الصيفى الحالى لفريق إشبيلية بعد التعاقد مع بانيجا، بيزارو، موريل وسباستيان كورشيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة