بالفيديو.. والدة نوليتو المتورطة بقضايا دعارة ومخدرات تفضحه عبر الإنترنت

الأحد، 06 نوفمبر 2016 11:30 ص
بالفيديو.. والدة نوليتو المتورطة بقضايا دعارة ومخدرات تفضحه عبر الإنترنت نوليتو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت والدة النجم الإسبانى نوليتو جناح نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، تتهم فيه نجلها بالجحود والعقوق.

Rocio Agudo Duran in the back yard of her Squat House in Sanlucar

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، ان والدة النجم الإسبانى نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، تهاجم فيه نجلها، بعد خروجها من السجن بتهمة تعاطى الهيروين وممارسة الدعارة.

 

وقالت والدة نجم نادى مانشستر سيتى خلال مقطع الفيديو "ابنى الذى يتقاضى 100 ألف جنيه استرلينى فى الأسبوع، يترك والدته للعيش فى ذلك المكان القذر، والتسول من أجل البقاء على قيد الحياة".

Manchester City's Spanish midfielder Nolito

وأكدت والدة اللاعب الإسبانى أنها لم تحادثه منذ عام 2015، بعد أن راسلته عبر برنامج التواصل الاجتماعى واتس أب، لكنه رد على رسالتها بعبارات بذيئة، واتهمها بمحادثته من أجل مصلحتها الشخصية فقط.

وأضافت والدة نوليتو إنه اتهمها منذ فترة بأنها تقوم بالسرقة، بعد أنه قابل النقد من أحد الأشخاص لتوظيفه شخص غريب لتنظيف منزله وترك والدته فى هذا الحال، وقالت أنه يكذب على الصحافة، وأنها لم تفعل ذلك.

 

وأشارت والدة اللاعب الإسبانى أن مالك العقار الذى تسكن به اقتحم عليها المنزل الحقير الملىء بالفئران، خلال الشهر الماضى، بعد أن توقف نجلها عن دفع الإيجار، وأكدت أنها لا تمتلك مكان لتسكن به أو أموال لتأكل منها، بعد أن كانت تمارس الدعارة من أجل تربيته فى الصغر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة