محمد صلاح وليفربول.. أول القصيدة هدف.. صحف إنجلترا: انتظروا تألق "الفرعون المصرى" فى الدورى الإنجليزى.. كلوب: أبهرنى بانطلاقاته.. قائد الريدز: أثبت أنه لاعب كبير فى 45 دقيقة.. وهونج كونج المحطة المقبلة

السبت، 15 يوليو 2017 04:19 م
محمد صلاح وليفربول.. أول القصيدة هدف.. صحف إنجلترا: انتظروا تألق "الفرعون المصرى" فى الدورى الإنجليزى.. كلوب: أبهرنى بانطلاقاته.. قائد الريدز: أثبت أنه لاعب كبير فى 45 دقيقة.. وهونج كونج المحطة المقبلة محمد صلاح فى مباراة ليفربول وويجان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصرى محمد صلاح فى خطف الأضواء بالظهور الأول مع نادى ليفربول الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، ليصبح أغلى لاعب عربى وأفريقى بالتاريخ.

قدم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، أوراق اعتماده مبكراً للألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى، وكذلك جماهير "الريدز"، بعدما سجل هدفاً فى المباراة الودية التى جمعت بين فريقى ليفربول وويجان، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وخاض محمد صلاح الدقائق الـ45 الأولى من عمر المباراة الودية، حيث تمكن من تسجيل هدفه الأول بقميص "الريدز" فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، قبل أن يتم استبداله بين شوطى اللقاء، بعدما قرر مدرب ليفربول خوض المباراة بتشكيلتين مختلفتين.

 

ماذا قال مدرب ليفربول عن ظهور محمد صلاح الأول؟

وكاد "الفرعون المصرى" أن يصنع هدفين آخرين لولا سوء التوفيق والرعونة من جانب لاعبى ليفربول فى إنهاء الهجمات، من جانبه، أشاد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، بانطلاقات النجم المصرى محمد صلاح، خلال مشاركته فى مباراة ليفربول وويجان الودية، قائلاً، "لقد رأيت صلاح وكأنه ليس لديه فكرة عن طريقتنا فى الدفاع، لذا هو لم يشارك فى هذا".

وأضاف كلوب، "تواجد معنا فى التدريبات لمدة يومين، ثم كان عليه أن يذهب إلى العاصمة الفرنسية باريس، للحصول على تصريح العمل، والمشاركة فى مباريات ليفربول والآن هو هنا، ونحن نقول لندعه يلعب".

وواصل مدرب ليفربول تصريحاته عن محمد صلاح، قائلاً، "نلتمس العذر للاعب بعدما اعتاد على أسلوب دفاعى مختلف تماماً".

 

صحف إنجلترا تتحدث عن محمد صلاح
 

وألقت الصحف الإنجليزية الضوء على الأداء المميز الذى ظهر عليه اللاعب المصرى محمد صلاح فى مباراته الأولى مع ليفربول أمام ويجان.

البداية مع صحيفة "ديلى ميل" والتى قالت إن محمد صلاح قدم عرضاً جيداً أمام ويجان ولم يحتج لكثير من الوقت للوصول إلى شباك المنافسين فى الظهور الأول مع ليفربول، بعدما تمكن من تسجيل هدف "الريدز" الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

أما صحيفة "ميرور"، فقالت إن محمد صلاح أدخل السعادة لقلوب جماهير ليفربول بعد تألقه فى مباراة ويجان، مشيرة إلى أن هذا اللقاء منح الجميع مؤشرات إيجابية عن "الفرعون المصرى" الذى قدم مستويات رائعة مع روما الإيطالى قبل انضمامه لصفوف ليفربول فى صفقة قياسية.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح ظهر فى مباراة ويجان بصورة مغايرة عما كان يظهر عليه خلال تجربته مع تشيلسى، مشيرة إلى أن النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى ستكون شاهدة على تألق اللاعب.

فى حين اختارت صحيفة "ديلى إكسبريس"، ثنائى ليفربول محمد صلاح وفيليب كوتينيو "الأفضل" فى مباراة ويجان، بعدما حصل الثنائى على 8 – 10 فى التقييم الذى أعدته الصحيفة عن مستويات اللاعبين فى المباراة.

 

​قائد ليفربول يشيد بمحمد صلاح
 

أشاد جيمس ميلنر، قائد ليفربول الإنجليزى، بالأداء المميز الذى ظهر عليه محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، فى مباراته الأولى مع ليفربول أمام ويجان.

وقال جيمس ميلنر، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح إضافة قوية للفريق، قدم عرضاً جيداً أمام ويجان، وأثبت مبكراً للجميع أنه لاعب رائع".

وأضاف قائد ليفربول، "أداء محمد صلاح أمام ويجان لم يشكل مفاجأة بالنسبة لى، بعدما لاحظته عن قرب فى التدريبات، أرى أن صلاح سيكون عنصراً مهماً فى ليفربول بالنسخة المقبلة من بطولة الدورى الإنجليزى".

واصل جيمس ميلنر تصريحاته قائلاً، "الثلاثى محمد صلاح وكوتينيو وفيرمينو يمتلكون مقومات التألق، حيث يتميزون بالقدرة على التحرك داخل أرض الملعب بالكرة أو بدونها، وكذلك السرعة فى الأداء والتعاون مع بقية عناصر الفريق وعدم الأنانية".

 

معسكر آسيوى ينتظر محمد صلاح مع ليفربول

وسيغادر فريق ليفربول إلى هونج كونج للمشاركة فى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الودية، حيث يلتقى فريق محمد صلاح مع كريستال بالاس يوم 19 يوليو فى الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقى مع وست بروميتش ألبيون أو ليستر سيتى يوم 22 يوليو، وسيتم إقامة مباراتى تحديد صاحب المركز الثالث ونهائى الكأس فى اليوم نفسه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة