صحف إنجلترا: انتظروا تألق محمد صلاح مع ليفربول فى البريميرليج

السبت، 15 يوليو 2017 10:37 ص
صحف إنجلترا: انتظروا تألق محمد صلاح مع ليفربول فى البريميرليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الصحف الإنجليزية الضوء على الأداء المميز الذى ظهر عليه اللاعب المصرى محمد صلاح فى مباراته الأولى مع ليفربول أمام ويجان، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ليقدم أوراق اعتماده لجماهير "الريدز" بعد انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بالأضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز".

البداية مع صحيفة "ديلى ميل" التى قالت إن محمد صلاح قدم عرضاً جيداً أمام ويجان ولم يحتاج لكثير من الوقت للوصول إلى شباك المنافسين فى الظهور الأول مع ليفربول، بعدما تمكن تسجيل هدف "الريدز" الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

أما صحيفة "ميرور"، فقالت إن محمد صلاح أدخل السعادة لقلوب جماهير ليفربول بعد تألقه فى مباراة ويجان، مشيرة إلى أن هذا اللقاء منح الجميع مؤشرات ايجابية عن "الفرعون المصري" الذى قدم مستويات رائعة مع روما الايطالى قبل انضمامه لصفوف ليفربول فى صفقة قياسية.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح ظهر فى مباراة أمس بصورة مغايرة عما كان يظهر عليه خلال تجربته مع تشيلسى، ومنح الجميع مؤشرات بأن النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي ستكون شاهدة على تألق "الفرعون المصري".

فى حين اختارت صحيفة "ديلى اكسبريس"، ثنائى ليفربول، محمد صلاح وفيليب كوتينيو "الأفضل" فى مباراة ويجان، بعدما حصل الثنائى على 8 – 10 فى التقييم الذى أعدته الصحيفة عن مستويات اللاعبين فى المباراة.

وسيغادر فريق ليفربول إلى هونج كونج للمشاركة فى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الودية، حيث يلتقى فريق محمد صلاح مع كريستال بالاس يوم 19 يوليو فى الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقى مع وست بروميتش ألبيون أو ليستر سيتى يوم 22 يوليو، وستتم إقامة مباراتى تحديد صاحب المركز الثالث ونهائى الكأس فى اليوم نفسه.

وفى يوم 29 يوليو، سيخوض ليفربول مباراة ودية أمام هيرتا برلين الألمانى بمناسبة مرور 125 عاماً على تأسيس الناديين، على أن تقام المباراة بالملعب الأولمبى بمدينة "برلين" الألمانية، وهو الملعب الذى استضاف نهائى كأس العالم 2006 بين إيطاليا وفرنسا، ونهائى دورى أبطال أوروبا 2015 بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد السميع

حاجه تشرف

برافو ابو صلاح رافع راسنا ومشرفنا بجد لاعب تحتاج التشجيع يارب ديما كده ومن نجاح لنجاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة