صحفى بالجارديان يوضح لـ"اليوم السابع" فرص مشاركة حجازى مع ويست بروميتش

السبت، 15 يوليو 2017 06:43 م
صحفى بالجارديان يوضح لـ"اليوم السابع" فرص مشاركة حجازى مع ويست بروميتش أحمد حجازى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد أحمد حجازى مدافع الأهلى ومنتخب مصر، لتجربة جديدة خارج مصر، بانتقاله إلى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم المقبل، مقابل مليون يورو، مع إمكانية الشراء بأربعة ملايين فى الصيف المقبل.

 

وقبل تجربة حجازى الأولى فى الدورى الإنجليزى، تواصل "اليوم السابع" مع فريدي باكستون محرر صحيفة جارديان الإنجليزية عن فرص مشاركة مدافع منتخب مصر كأساسى هذا الموسم وجاء أبرز ما قاله كالتالى..

 

فترة الإعارة

يعتبر الموسم الجارى تجربة بالنسبة لويست بروميتش وحال إعجابهم بقدراته سينضم بشكل نهائى، لتدعيم خط الدفاع الذى يعانى من ارتفاع الأعمار بشكل كبير.

 

فرص حجازى فى اللعب أساسى

تونى بوليس المدير الفنى لفريق ويست بروميتش يستعد للعب بـ3 مدافعين في الموسم الجديد، ومع وجود مكاولى وجونى إيفانز وداوسون فقط ستكون فرصة حجازى كبيرة فى اللعب خاصة أن الموسم طويل ويشارك فيه الفريق فى 3 مسابقات، سيحتاج إلى حجازى بالتأكيد، بجانب مكاولى يبلغ الآن 37 عامًا، ويستعد لإنهاء مسيرته، وسيكون المدافع المصرى بديله بكل تأكيد.

احمد حجازى

أحمد حجازى

 

نوعية المدافعين المفضلة لدى تونى بوليس

المدرب الأسكتلندى يفضل المدافعين طوال القامة، وأصحاب القوة البدنية والمقاتلين داخل الملعب وهى عناصر متوفرة فى حجازى.

 أحمد حجازي

أحمد حجازي

 

موسم حجازى الأول فى الدورى الإنجليزي

تعرض حجازى لإصابات متكررة مع فيورنتينا والأهلى وأبرزها الرباط الصليبى، وهو ما يعنى أن اللاعب بحاجة إلى عمل بدنى شاق لتحمل ضغوطات اللعب فى إنجلترا، وبالتالى يحتاج حجازى لتدريبات منفردة باستمرار والعمل على تحسين لياقته منعًا لتكرار مثل تلك الإصابات التى قد تنهى مسيرته مبكرًا فى البريميرليج، لذلك سيكون الموسم شاقًا على المدافع الدولى إذا أراد أن يكون له دور مع الفريق هذا الموسم.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة