الصحافة العالمية تسلط الضوء على انتقال أحمد حجازى إلى ويست بروميتش

السبت، 15 يوليو 2017 04:44 م
الصحافة العالمية تسلط الضوء على انتقال أحمد حجازى إلى ويست بروميتش أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت وسائل الإعلام العالمية الضوء على موافقة النادى الأهلى على انتقال مدافعه أحمد حجازى إلى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ديلى ميل"، إن نادى ويست بروميتش ألبيون على وشك إعلان تعاقده رسمياً مع المدافع المصرى أحمد حجازى على سبيل الإعارة مقابل 850 ألف جنيه إسترلينى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء نظير 3.5 مليون جنيه إسترلينى.

وأضافت الصحيفة، أن أحمد حجازى صاحب الـ 26 عاماً يتواجد فى إنجلترا حالياً لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله لنادى ويست بروميتش ألبيون والخضوع للكشف الطبى، مشيرة إلى أن اللاعب قدم مستويات مميزة مع منتخب مصر فى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون وتواجد فى التشكيلة المثالية للبطولة.

فى حين قالت شبكة "إى إ س بى إن" الرياضية الأمريكية، إن أحمد حجازى سيكون ثانى صفقات ويست بروميتش ألبيون هذا الصيف، بعد تعاقده مع جاى رودريجيز قادماً من ساوثهامبتون.

وأضافت الشبكة، أن أحمد حجازى يسعى لخوض تجربة احترافية جديدة فى أوروبا، بعدما سبق أن لعب فى صفوف ناديى فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين، فى تجربة لم تكن على مستوى طموحات اللاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة