بوش الابن: كنت مستمتعا بوقتى فى البيت الأبيض.. واتجهت لممارسة هواية الرسم

الجمعة، 14 يوليو 2017 12:12 م
بوش الابن: كنت مستمتعا بوقتى فى البيت الأبيض.. واتجهت لممارسة هواية الرسم الرئيس الأمريكى الأسبق جورج بوش
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الرئيس الأمريكى الأسبق، جورج بوش الابن، أنه كان مستمتعا بوقته فى البيت الأبيض، حينما كان رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية، اليوم الجمعة، عن "بوش"، قوله، فى مؤتمر الأكاديميين للقيادة الرئاسية، بمدينة دالاس، فى ولاية تكساس، إنه تعرف على العديد من العاملين فى البيت الأبيض، وكان يزورهم فى منازلهم.

ولفت إلى أنه توجه لهواية الرسم بسبب شعوره بالملل بعد خروجه من البيت الأبيض، مشيرا إلى أن أكثر ما يميز الولايات المتحدة هو عمل الأشخاص سويا لمساعدة واحتواء الآخرين بغض النظر عن الدور الذى تلعبه حكومتهم.

وبسؤاله عن صداقته مع الرئيس الديمقراطى الأسبق، بيل كلينتون، أجاب "بوش"، المنتمى للحزب الجمهورى، "هو أخى الذى لم تلده أمى".

من جانبه، قال كلينتون، إنه بعد خروجه من البيت الأبيض، عام 2000، أدرك أنه مدين لبلاده التى أعطته شيئا "لا يقدر بثمن"، مضيفًا "عندما تكون رئيسا، فإنك تؤثر على العديد من الأشخاص، بينما تحتاج إلى وقت أطول بعد ترك الرئاسة لإحداث نفس التأثير".

وتحدث الرئيسان الأسبقان، بيل كلينتون، وجورج بوش الابن، عن أمور عدة تتعلق بمرحلتى وجودهما فى البيت الأبيض، وما بعدهما إضافة إلى صداقتهما الوطيدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة