ميدو: دفاعى عن الكرة المصرية عرضنى لعقوبة الإيقاف

الخميس، 13 يوليو 2017 05:54 م
ميدو: دفاعى عن الكرة المصرية عرضنى لعقوبة الإيقاف أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أنه يعلم أن قرار لجنة المسابقات بمعاقبته بالإيقاف 6 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه، جاء بسبب تصريحاته التى أدلى بها عقب مباراة الأهلى ودافع خلالها عن الكرة المصرية، وليس عن الأحداث التى نشبت مع جمهور الأحمر خلال اللقاء.

 

وكان ميدو انتقد وضع الكرة المصرية بعد انتهاء مباراته أمام الأهلى فى دور الثمانية من مسابقة كأس مصر والتى انتهت بفوز الأخير 4/1، حيث قال مدرب دجلة: "ما يحدث فى الكرة المصرية لا يحدث فى دولة مثل موزمبيق من حيث التنظيم وتغيير المواعيد.. الكرة فى مصر مثل الدورة الرمضانية وصغيرة جدًا بالنسبة للعالم وما يجرى لا يحدث فى دولة صغيرة"، مضيفًا: "منتخب مصر لن يتأهل لكأس العالم بسبب الإجهاد وضغط المباريات، والدليل خسارتنا أمام تونس وظهور الفراعنة بمستوى سيئ".

 

وأضاف "ميدو" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه متقبل قرار الإيقاف خاصة أنه كان يتحدث من أجل مصلحة الكرة المصرية وليس من أجل المصالح الشخصية، قائلاً: "دفاعى عن الكرة فى مصر عرضنى للإيقاف، لكننى سعيد بهذا القرار، ومتأكد إن العقوبة بسبب تلك التصريحات وليس لها علاقة بالمناوشات التى حدثت مع جمهور الأهلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة