مرتضى منصور: الحرب الباردة مع الأهلى "انتهت"

الخميس، 13 يوليو 2017 12:45 ص
مرتضى منصور: الحرب الباردة مع الأهلى "انتهت" محمود طاهر ومرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن الحرب الباردة مع النادي الأهلى قد انتهت، مستدلاً على ذلك بالعلاقة الطيبة التى تربطه بالمهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء، مشيراً إلى إنهم على اتصال دائم مع بعضهما البعض.

 

أضاف مرتضى فى تصريحاته لـ"أون سبورت" أنه لا يوجد ما يمنع الزمالك من ضم أى لاعب من صفوف النادى الأهلى، شرط أن يوافق المارد الأحمر على رحيله أويصبح لاعباً حراً، حينها يتم التفاوض مع اللاعب كما يحدث مع غيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

رسالة الى المستشار / مرتضى منصور

يا سيادة المستشار انت شخص لاتجيد ادارة الاندية و اخرك تمسك مكتب محاماة هذا اولا ............. ثانيا هل يرضيك ان احد يناديك في وسط الناس في الاستاد و يعتدى عليك بالصفع و البوكس في البطن مش بذمتك هعتزعل و تحس ان كرامتك في الارض و في الحالة دي من حقك تجيب حقك بالقانون و لكن مش تروح في ماتشين و تضرب علاء عبد الغني مرتين مرة في ماتش الزمالك - اتحاد العاصمة الجزائري و مرة كمان في ماتش الزمالك - اهلي طرابلس الليبي انت راجل فاشل في ادارة اي نادي حتى لو روحت تمسك نادي بني عبيد الاعيبين هيزقو منك و يمشو احسن بكتير ام يلعبو في نادي يمسكو واحد زيك يا فاشل طيب سيبك من الموضوع ده نروح الموضوع التاني تعادل الزمالك امام اهلي طرابلس الليبي بنتيجة هدفين لهدفين و تسبب في خروج الزمالك من دوري ابطال افريقيا انت عارف انك السبب في خروج الزمالك من البطولة الافريقية صح طيب اقولك على حاجة مهمة جدا للغاية اسباب تقصير الزمالك في دوري ابطال افريقيا و الذي ادى الى خروج الزمالك من دوري ابطال افريقيا ......... 1 ضغط منك على نفسية الاعبين شكل غير طبيعي و سبب التوتر و العصبية و المشادت الكلامية بين الاعبين .......................2 عدم توافق الاعبين مع بعض و انت تشتري فرق كاملا لفريق كرة القدم كانك تنشاء فريق كرة قدم جديد و ذلك ادى الى عدم التوافق مع بعض ......................... 3 احمد الشناوي يخرج من مربع خط المرمى و لذلك ادى الى تعادل الزمالك ام الفريق الليبي و تحمل احمد الشناوي و مجلس الادارة و المستشار مرتضى منصور خسارة الفريق و خروجه من البطولة الافريقية و شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة