أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 13 / 7 / 2017 التأهل لقبل نهائى الكأس

الخميس، 13 يوليو 2017 11:49 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 13 / 7 / 2017 التأهل لقبل نهائى الكأس الزمالك تخطى طلائع الجيش فى كأس مصر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت مباراة طلائع الجيش على أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 13 / 7 / 2017 بعد تأهل الفريق الأبيض للدور قبل النهائى بتخطى عقبة الطلائع فى دور الثمانية بثلاثية نظيفة ليتلقى أبناء ميت عقبة مع النادى المصرى يوم 9 أغسطس المقبل فى قبل النهائى.

 

الزمالك يتخطى الطلائع بالكأس بثلاثية ويواجه المصرى فى قبل النهائى

نجح الزمالك فى تخطى عقبة طلائع الجيش بدور الـ8 لمسابقة كأس مصر بعد حسم المواجهة بثلاثية نظيفة بملعب السلام ليتأهل للدور قبل النهائى، يوم 9 أغسطس المقبل.

الناشئ عمر صلاح حرس مرمى الزمالك لغياب الشناوى وجنش
الناشئ عمر صلاح حرس مرمى الزمالك لغياب الشناوى وجنش

 

بهذه النتيجة يلتقى الزمالك مع النادى المصرى فى الدور قبل النهائى يوم 9 أغسطس المقبل بينما ينتظر النادى الأهلى الذى تأهل لنفس الدور بعد تخطى وادى دجلة الفائز من مباراة مصر المقاصة وسموحة فى دور الثمانية والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

 

مباراة الطلائع تنصب إسماعيل يوسف مديرًا للكرة بالزمالك رسميًا

أعلن الزمالك، فى قائمته الرسمية أن إسماعيل يوسف مديرًا للكرة، بداية من مواجهة اليوم أمام طلائع الجيش، فى المباراة المقامة حاليًا، على استاد السلام، فى دور ربع النهائى من كأس مصر.

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

 

مرتضى منصور: الشناوى وجنش يتآمران لإسقاط نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ثنائي حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم "جنش" تهربا من مباراة فريق الزمالك أمام طلائع الجيش المقرر لها اليوم في التاسعة مساءً فى إطار الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر، مستطردا: جنش والشناوى وبعض اللاعبين يتآمرون من أجل إسقاط نادى الزمالك.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

أحمد الشناوي: لست متمردًا على الزمالك وخروجي بسبب آلام الظهر

أكد أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، أنه ليس صغيرًا حتى يتمرد على ناديه، قائلا: "أعانى من إصابة بمزق فى الظهر وحصلت على مسكنات وحقن أمس".

مرتضى منصور مع أحمد الشناوى
مرتضى منصور مع أحمد الشناوى

 

أضاف أحمد الشناوي في تصريحات صحفية: "لست متآمرًا على الزمالك ولم أتمرد"، كما قال أيمن طاهر مدرب حراس الفريق إن الجهاز أخرج الشناوى من قائمة المباراة بعد شكواه من آلام الظهر".

 

جنش: عرضت المشاركة أمام الطلائع بـ"مسكنات" ولست متمارضًا

أكد محمود جنش حارس مرمى الزمالك، أنه عرض على أيمن طاهر مدرب حراس الفريق، أن ينضم للفريق فى مواجهة طلائع الجيش، ويخوض اللقاء بمسكنات، فى دور ربع النهائى بكأس مصر.

مرتضى منصور و جنش
مرتضى منصور و جنش

 

وأضاف جنش في تصريحات خاصة إنه لم يتمارض على الفريق قائلاً: "كيف أتمارض وبتعالج فى مركز تابع للنادى ولما مدربى كلمنى قولت له أنا عندي استعداد للمشاركة بالمسكنات قالى هكلمك تانى ولم يحدث اتصال آخر".

 

الزمالك يعرض على المصرى شيكابالا مقابل كابوريا

دخلت مفاوضات نادى الزمالك مع نظيره المصرى لحسم صفقة أحمد كابوريا مرحلة الحسم بعدما شهدت الأيام الماضية اتصالات متبادلة بين مسئولى الناديين وبعض الوسطاء فى الصفقة للوصول لحلول ترضى كل الأطراف بعدما اعترض النادى الأبيض على المطالب المادية التى حددها المصرى.

شيكابالا
شيكابالا

 

فى بداية المفاوضات طلب المصرى تقاضى 12 مليون جنيه نظير الاستغناء عن أحمد كابوريا وبعد اعتراض الزمالك تم تخفيض المبلغ المطلوب إلى 10 ملايين جنيه لكن لا يزال مسئولو القلعة البيضاء يرفضون طلبات النادى البورسعيدى.

 

مصطفى فتحى يطير للسعودية السبت ويغيب عن الزمالك بالقمة

تقرر سفر مصطفى فتحى صانع ألعاب فريق الزمالك إلى السعودية يوم السبت المقبل، للانضمام رسميا لصفوف ناديه الجديد التعاون السعودى الذى حصل على خدماته لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه بشكل نهائى.

مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون
مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون

 

وأصبح مصطفى فتحى خارج حسابات الزمالك خلال الفترة المقبلة استعدادا للسفر إلى السعودية حيث خرج من قائمة مباراة طلائع الجيش المقرر لها الليلة فى دور الـ8 لمسابقة كأس مصر، كما تأكد غيابه عن مباراة القمة أمام النادى الأهلى يوم الإثنين المقبل ليسدل الستار على مشواره مع القلعة البيضاء خلال المواسم الأخيرة.

 

لاعب الزمالك يوقع للمصرى رسميًا

وقع رمزى خالد لاعب نادى الزمالك على عقود انضمامه لصفوف النادى المصرى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

رمزى خالد
رمزى خالد

 

وقضى رمزى خالد الموسم الماضى ضمن صفوف نادى المقاولون العرب على سبيل الإعارة لمدة موسم وقرر مسئولو ذئاب الجبل عدم تجديد الإعارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة