مصطفى فتحى يطير للسعودية السبت ويغيب عن الزمالك بالقمة

الخميس، 13 يوليو 2017 02:04 م
مصطفى فتحى يطير للسعودية السبت ويغيب عن الزمالك بالقمة مصطفى فتحى مع مسئولى التعاون السعودى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر سفر مصطفى فتحى صانع ألعاب فريق الزمالك إلى السعودية يوم السبت المقبل، للانضمام رسميا لصفوف ناديه الجديد التعاون السعودى الذى حصل على خدماته لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه بشكل نهائى.

 

مصطفى فتحى خارج حسابات الزمالك

وأصبح مصطفى فتحى خارج حسابات الزمالك خلال الفترة المقبلة استعدادا للسفر إلى السعودية حيث خرج من قائمة مباراة طلائع الجيش المقرر لها الليلة فى دور الـ8 لمسابقة كأس مصر، كما تأكد غيابه عن مباراة القمة أمام النادى الأهلى يوم الاثنين المقبل ليسدل الستار على مشواره مع القلعة البيضاء خلال المواسم الأخيرة.

 

مصطفى فتحى ووكيل أعماله مع مسئولى التعاون السعودى
مصطفى فتحى ووكيل أعماله مع مسئولى التعاون السعودى

 

كان مصطفى فتحى قد شارك كبديل مع فريقه فى مباراة أهلى طرابلس الليبى، يوم الأحد الماضى التى انتهت بتعادل الزمالك بهدفين لمثلهما، ما أدى إلى خروج الفريق من دورى أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعته خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى.

 

مصطفى فتحى فى التعاون السعودى بـ5 ملايين دولار

وأنهى نادى الزمالك صفقة انتقال مصطفى فتحى لصفوف نادى التعاون السعودى بشكل رسمى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار، مع وجود بند بأحقية التعاون فى شرائه بشكل نهائى مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة.

 

مصطفى فتحى مع وكيله أحمد يحيى
مصطفى فتحى مع وكيله أحمد يحيى

 

مصطفى فتحى وقع للتعاون السعودى

كما وقع مصطفى فتحى، بشكل رسمى، على عقود انضمامه للتعاون السعودى، فى حضور وكيل أعماله أحمد يحيى، ووضع مسئولو الزمالك بندا فى عقد رحيل اللاعب يقضى بحصول النادى الأبيض على 10% نسبة إعادة بيع ويتم تفعيل هذا البند فى حالة تفعيل التعاون لبند شراء اللاعب بشكل نهائى.

 

مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون
مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون

 

كما اتفق مسئولو التعاون السعودى مع الزمالك، على تحويل قيمة انتقال مصطفى فتحى بعد خضوعه للكشف الطبى فى السعودية، وهو ما ينتظر حدوثه فور سفره إلى السعودية يوم السبت المقبل لتكون الخطوة الأخيرة فى طريقة نحو الانضمام للدورى السعودى بشكل رسمى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة