الوان شعر موضة السنة دى لازم تتفرجى عليها.. اختارى اللى يليق عليكِ

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 08:00 م
الوان شعر موضة السنة دى لازم تتفرجى عليها.. اختارى اللى يليق عليكِ الوان شعر
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعر الفتاة هو موضع اهتمام رئيسى بالنسبة لها، فدائماً ما تميل كل فتاة للتغيير، خاصة فى لون شعرها، خصوصاً فى فصل الصيف، وفى المناسيات المختلفة والمصيف، ودائماً ما تقف الكثير من الفتيات عاجزات عن اختيار الوان شعر مناسبة لهن ولبشرتهن، فلون شعرك يمكن أن يحول شكلك تماماً، سواء للأحسن أو للأسوء، لذا كونى حريصة دائماً على اختيار الألوان المناسبة لك، والتى تزيد إطلالتك جمال وجاذبية، ويقدم لكِ اليوم السابع مجموعة مختلفة من الوان الشعر، والتى تناسب صاحبات البشرة البيضاء أو القمحية، فاختارى على حسب لون بشرتك، حتى تحصلين على نتائج مبهجة، تجعلك سعيدة بالإقبال على تلك الخطوة.

الوان الشعر

الوان الشعر

فألوان الشعر كثيرة لا حصر لها، وكل فتاة دائماً ما تميل إلى لون شعر معين، ولكن كونِ دائماً حريصة على اختيار لون يناسب بشرتك وسنك، فلا تسيرى وراء الموضة فقط، فدائماً اختارى منها ما يناسبك.

الشعر الأشقر، يناسب صاحبات البشرة البيضاء، وحتى اللون البرونز الفاتح، فالأصفر له درجات عديدة لا حصر لها، فاحرصى على اختيار لون قريب من لون بشرتك، ولا تحاولى أن تقلدين فقط، فليس كل الموضة وألوان الشعر مناسبة لك.

درجات الشعر الأشقر

درجات الشعر الأشقر

اللون البنى بكل درجاته، هو مناسب لصاحبات البشرة الشقراء، ويزيدهم جمالاً وجاذبية.

درجات البنى

درجات البنى

الوان الشعر الأسود، دائماً مكتسحة لألوان الشعر دون منازع، فقومى بصبغ شعرك باللون الأسود الجرئ، فهو مناسب لكل ألوان البشرة بداية من الفتاة السمراء وحتى الشقراء.

لون الشعر الأسود

لون الشعر الأسود

الوان الشعر تشمل اللون "الجراى"، وهو لون جرئ ظهر به عدد من الفتايات خلال الفترة الأخيرة، وانتشر بين البنات، فقومى بصبغ شعرك باللون "الجراى"، إذا كنت ترغبين فى إطلالة جريئة، وغير معتادة.

درجات الشعر الجرى
درجات الشعر الجراى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة