بعد الرمادى والملون.. تعرفى على الخريطة الكاملة لموضة ألوان الشعر فى2017

الخميس، 08 ديسمبر 2016 05:00 م
بعد الرمادى والملون.. تعرفى على الخريطة الكاملة لموضة ألوان الشعر فى2017 موضة ألوان الشعر لعام 2017
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية كل عام تسعى النساء لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الموضة، وتحديدًا إذا تعلق الأمر بألوان الشعر، فمع العام الجديد 2017 ستكون هناك قاءمة طويلة من ألوان صبغات الشعر لتختارى منها ما يناسبك وكذلك التى تصلح للجميع، فضلًا عن الصور التالية ستوضح كذلك الألوان بدرجاتها والتى أقرها خبراء التجميل موضة للعام الجديد، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى موقع "omgcolors"..

1..الجراي
1..اللون الرمادى

أن يكون شعرك من اللون الرمادى، ربما هذا شئ قد تجدينه غريب وغير تقليدى، إلا أنه مناسب كثيرًا للشعر القصير فهو قادر على منحك إطلالة رائعة ومختلفة، كما أنه سيناسب ذوات البشرة السمراء وكذلك البيضاء.

2..الأسود والذهبى معًا
2..الأسود والذهبى معًا

يمكن كذلك أن يكون شعرك مكون من لونين معًا، وليس أفضل من أن يدمج اللون الأسود مع الذهبى سويًا لمنحك إطلالة رائعة، حيث أقر خبراء التجميل أن دمج اللونين معًا موضة للعام الجديد.

3...ألوان قوس قزح
3...ألوان قوس قزح

قد تجدين أنه من الصعب أن يكون لون شعرك شبيه لقوس قزح بألوانه المختلفة، ولكن هذه الألوان بعيدًا عن أنها موضة كذلك لهذا العام، إلا أن الكثير والكثير من المشاهير اختروا هذه الألوان بكل جرأة.

4..الشعررالذهبى
4..الشعررالذهبى

الشعر الأشقر بدرجاته، على الرغم من أن هذه الألوان موضة لا تغيب عن صبغات الشعر، إلا أنه كذلك موضة هذا العام، حيث ظهر ذلك فى صالونات التجميل الموجودة فى باريس.

 
5..الشعرالأشقر
5..الشعرالأشقر

هو الموضة الأكثر شعبية بين النساء، لذا لن يغيب أبدًا عن موضة صبغات الشعر حتى فيما يخص العام الجديد 2017، ولكن عليكِ معرفة درجات اللون المختلفة والاختيار من بينها ما يناسبك.

6... البلاتينى والأبيض
6... البلاتينى والأبيض

اللون البلاتينى وكذلك الأبيض، موضة عام 2017 لصبغات الشعر، كما أنها مناسبة جدًا لفصل الشتاء،حيث أنه مناسب كثيرًا للأجواء الباردة.

7..البنى بدرجاته المختلفة
7..البنى بدرجاته المختلفة

أما اللون البنى بدرجاته المختلفة، فهو دائمًا ما يكون اختيار النساء الشقروات أو ذوات الشعر الخفيف، كذلك مناسب لذوات البشرة الداكنة بعض الشئ، فهو لديه سحر خاص ومميز.

8...الأحمر
8...الأحمر

إذا كنتِ امرأة من ذوات البشرة السمراء، فيجب أن يكون اللون الأحمر الساخن بدرجاته من بين اختياراتك لإطلالة شعر ساحرة وغير تقليدية، كما أنه ضمن قائمة الألوان لموضة 2017

9...الأخضر
9...الأخضر

لون شعر من الصبغة الخضراء، فهذا بالتأكيد يصلح لمهمة خطف الأضواء أو الظهور  بإطلالة غير تقليدية على الإطلاق، فهو كذلك موضة للعام الجديد.

10 .. البنى الداكن
10 .. البنى الداكن

من أكثر الألوان المناسبة للنساء ذوات البشرة السمراء، حيث يصلح لأن يكون اختيارك إذا كنتِ كذلك، أو حتى تبحثين عن إطلالة ساحرة وغير متكلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة