كريم عبد العزيز يوافق على التعاون مع المخابرات فى الزيبق

الأحد، 04 يونيو 2017 02:00 م
كريم عبد العزيز يوافق على التعاون مع المخابرات فى الزيبق كريم عبد العزيز وشريف منير فى مسلسل الزيبق
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق عمر صلاح الدين طه والذي يجسده على الشاشة كريم عبد العزيز فى مسلسل الزيبق فى الحلقة الثامنة من المسلسل والذي يعرض علي شاشة  on e على عرض التعاون مع المخابرات المصرية من أجل التجسس لصالحها فى إحدى الدول الأوروبية، وهو الطلب الذي كان رفضه في نهاية الحلقة الخامسة ، إلا أنه عاد ووافق من أجل نجله على لكي يفتخر بيه وأيضا بعدما وقفت المخابرات الي جواره في علاج والدته سلوي عثمان بالمسلسل.

 

وكانت سلوى عثمان والدة كريم عبد العزيز فى مسلسل "الزيبق" أصيبت بحالة إغماء وذلك عقب مشادة بينها وبين نجلها كامل بسبب سوء معاملته لشقيقته "فاطمة" سهر الصايغ بعد إعلان خطوبة حبيبها السابق على صديقتها وجارتها، واتضح بعد ذلك أنها غيبوبة سكر.

 

يحقق "الزيبق" المعروض على شبكة تليفزيون ON بشكل حصرى، نسب مشاهدة عالية وردود فعل واسعة، ويشارك فى بطولته شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

 

المسلسل من الأعمال القوية المنافسة فى دراما رمضان، ومأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، تبدأ أحداثه من عام 1998 وتستمر حتى مطلع الألفية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة