أكرم القصاص - علا الشافعي

فى الحلقات الثالثة من دراما رمضان.. كريم عبدالعزيز يتعاون مع شريف منير ويتلصص على هادى الجيار فى "الزيبق" على "on e".. هيثم شاكر يظهر بمشهد رومانسى بـ"أرض جو".. وأمير كرارة يسيطر على العمرانية بـ"كلبش"

الإثنين، 29 مايو 2017 10:10 م
فى الحلقات الثالثة من دراما رمضان.. كريم عبدالعزيز يتعاون مع شريف منير ويتلصص على هادى الجيار فى "الزيبق" على "on e".. هيثم شاكر يظهر بمشهد رومانسى بـ"أرض جو".. وأمير كرارة يسيطر على العمرانية بـ"كلبش" كريم عبد العزيز وشريف منير فى مسلسل الزيبق
كتب - على الكشوطى - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "الزيبق" على شاشة on e تعاون كريم عبد العزيز مع شريف منير فى التلصص على صاحب الشركة التى يعمل بها كريم عبد العزيز، وذلك من خلال وضع كاميرا داخل مكتبه للتأكد من كونه يعمل فى مجال السوق السوداء للعملات الأجنبية أم لا، وهو الطلب الذى حققه كريم عبد العزيز من خلال الحصول على نسخة من مفاتيح المكتب التى تحملها "هانيا" السكرتارية والتى قام بدعوتها إلى العشاء والحصول منها على المفتاح دون أن تدرى.

مسلسل "الزيبق" من الأعمال القوية المنافسة فى دراما رمضان الحالى، ويعرض على شبكة تلفزيون ON بشكل حصرى، ويشارك فى بطولته بجانب النجوم الثلاثة كريم عبد العزيز وشريف منير وطلعت زكريا، كل من ريهام عبدد الغفور، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتبدأ أحداثه من أواخر التسعينيات وتستمر حتى مطلع الألفية، ويجسد كريم شخصية شاب يدعى "عمر" ويعمل فنى كاميرات، بينما يجسد شريف منير شخصية "خالد صبرى أبو علم".

فيما ظهر النجم هيثم شاكر فى الحلقة الثالثة من مسلسل "أرض جو" على on e والذى يعد أول تجربة تمثيلية له، وكان فى مشهد رومانسى مع الفنانة نادية خيرى والذى يحاول أن يبدى إعجابه بها، وخرج المشهد بشكل جيد سواء من ناحية الأداء أو الإخراج.

مسلسل "أرض جو" يذاع حصريا على قناة"ON E"، وهو من بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

أما الحلقة الثالثة من مسلسل "كلبش"، شهدت محاولة فرض "سليم" أمير كرارة سيطرته على منطقة العمرانية وهى مكان القسم التابع له والذى انتقل إليه مؤخرًا، وذلك بعدما قام خلال وجوده فى الكمين بإيقاف أحد الشباب وحدث بينهما شد وجذب ليقوم باحتجازه لمدة 24 ساعة، ولكن تدخل الحاج "لطفى" أحمد صيام، ونائب مجلس الشعب "حماد" محمد مزربان لينتهى الموقف.

بينما يواجه "إبراهيم" محمد لطفى مأزقا كبيرا بعدما حاول أن يخدع المعلم والذى يجسده محمد أبو الوفا، ومنحه "حقن" لـ"الفيتامين" عكس ما كان يريد من مواد مخدرة، ليقوم بتعنيفه وحثه على أن يخلص ديوانيه بتلك المواد المخدرة بدلاً من فضح أمره.

و"كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، ريم مصطفى، نبيل عيسى، أحمد حاتم، دياب، ميريهان حسين، فراس سعيد، أحمد صيام، وأحمد عبد العزيز، ومحمد عز، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة