ميركاتو الصيف يشتعل فى الأهلي.. محاولات حمراء لضم "محارب" سموحة.. معلول ممنوع من الرحيل للدورى السعودى.. البدرى يرفض عروض جمعة والسولية.. وحجازى مستمر فى القلعة الحمراء رغم إغراءات البريمرليج

الجمعة، 30 يونيو 2017 09:26 م
ميركاتو الصيف يشتعل فى الأهلي.. محاولات حمراء لضم "محارب" سموحة.. معلول ممنوع من الرحيل للدورى السعودى.. البدرى يرفض عروض جمعة والسولية.. وحجازى مستمر فى القلعة الحمراء رغم إغراءات البريمرليج فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى الأهلي حراكا واضحا مع اقتراب انتهاء الموسم الكروي رسميا، خاصة أن الأهلي حسم بطولة الدوري لصالحه منذ عدة أيام، فالمارد الأحمر الذى أنهى التعاقد رسمياً مع المغربي وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، وضم هشام محمد لاعب وسط المقاصة، لكن لم يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي حتى الآن، وما زال يفاوض آخرين ويتلقى عروضا لشراء وبيع لاعبيه.

 

1- إسلام المحارب.. الصفقة المُنتظرة

يبذل مسئولو النادى الأهلي حالياً الغالي والنفيس من أجل الحصول على خدمات إسلام محارب لاعب سموحة، الذى قدم مستويات جيدة هذا الموسم مع فريقه السكندري.

ورغم أن فرج عامر رئيس نادي سموحة طلب 20 مليون جنيه لبيع إسلام محارب إلا إدارة الأهلي رفضت الاستسلام، وأكدت أنها حاولت وما زالت تحاول لإنهاء الصفقة التى طالب حسام البدري المدير الفني للفريق بإتمامها.

إسلام محارب
إسلام محارب

 

2- معلول.. ممنوع من الرحيل

رفض الأهلي مُناقشة العرض "الشفهي" المقدّم من نادى النصر السعودى لضم التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن أن مسئولى القلعة الحمراء أكدوا تمسكهم بمعلول وعدم رحيله خاصة مع مشاركة الفريق فى البطولة الأفريقية، وعدم وجود البديل الأنسب القادر على تعويض غياب الظهير الشاب.

ويعتبر معلول من العناصر الفعّالة والمؤثرة سواء مع المنتخب التونسى أو حتى الأهلى، لذا يتمسك الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى ببقائه.

على معلول
على معلول

 

3- لا لرحيل جمعة والسولية

رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى رحيل الثنائى صالح جمعة وعمرو السولية عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المقبل، بعد تلقيهما أكثر من عرض للرحيل بعد ظهورهما بشكل مميز مع الفريق الأحمر مؤخرًا.

وتلقى الأهلى عرضًا من نادى فييرينسى البرتغالى يطلب فيه استعارة صالح جمعة بنية الشراء لمدة موسم بداية من العام المقبل مقابل 700 ألف دولار فى حالة الشراء، على أن يكون للأهلى نسبة 20% من عائد بيعه مستقبلاً، بينما تلقى عمرو السولية عرضين جاديين من الدورى السعودى.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

4- حجازى ممنوع من البريميرليج

حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، رفض فكرة رحيل أحمد حجازى مدافع الفريق الذى تلقى عروضا خلال الفترة الماضية من أندية خارجية عربية وأوروبية.

وكان حجازى قد تلقى عروضا من نادى الأهلي السعودى، بجانب عروض من ناديين إنجلييزيين هما هال سيتى الذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، وويست بروميتش ألبيون.

وأكد حسام البدرى أن أحمد حجازى أحد الركائز الأساسية والتى لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة فى ظل لعنة الإصابات التى تطرد دفاع الأحمر من وقت لآخر.

أحمد حجازي
أحمد حجازي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة