4 وجوه تحلم بالظهور الأساسى مع الأهلى أمام زاناكو الزامبى.. حمودى يطمع بتكليفه بمهمة الجناح الأيمن.. صالح يأمل فى خلافة السعيد.. محمد هانى مرشح للعودة للحسابات الأفريقية.. وعمرو جمال ينتظر مهمة الرجل الأوحد

الجمعة، 30 يونيو 2017 01:43 م
4 وجوه تحلم بالظهور الأساسى مع الأهلى أمام زاناكو الزامبى.. حمودى يطمع بتكليفه بمهمة الجناح الأيمن.. صالح يأمل فى خلافة السعيد.. محمد هانى مرشح للعودة للحسابات الأفريقية.. وعمرو جمال ينتظر مهمة الرجل الأوحد 4 وجوه تحلم بالظهور الأساسى مع الأهلى أمام زاناكو الزامبى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُمنّى عدد من لاعبى الأهلى أنفسهم بنيل ثقة الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، فى الاعتماد عليهم خلال مباراة زاناكو الزامبى، المقرر لها فى الثالثة عصر غد "السبت"، بالجولة الخامسة لدور المجموعات الأفريقى على ملعب "هيرو ستاديوم" بالعاصمة لوساكا.

الأهلى يدخل هذه المواجهة محتلاً وصافة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف زناكو المتصدر، الذى يمتلك فى جعبته 10 نقاط، فيما يتواجد الوداد المغربى بالمركز الثالث ولديه 6 نقاط، بينما يتذيل القطن الكاميرونى المجموعة بدون نقاط.

مباراة إنبى الأخيرة بالأسبوع الـ32 لمسابقة الدورى الممتاز جعلت بعض اللاعبين يطمعون فى الظهور بشكل أساسى أمام زاناكو، ومساعدة فريقهم على الفوز، ومن ثم ضمان التأهل بنسبة كبيرة إلى دور الثمانية، ومن هؤلاء الرباعى "عمرو جمال ومحمد هانى وصالح جمعة وأحمد حمودى".

فى هذا التقرير، يرصد"اليوم السابع" الأسباب التى دفعت رباعى الفريق الأحمر إلى التطّلع لكسب ثقة حسام البدرى ومعاونيه، ومحاولة الاعتماد عليهم فى موقعة الغد المصيرية.

**أحمد حمودى

يُفاضل الجهاز الفنى للأهلى بين ثنائى الفريق أحمد حمودى ووليد سليمان للبدء بأحدهما أساسياً فى مباراة زاناكو كجناح أيمن، خاصة بعد أن قدّم حمودى مستوى جيداً للغاية فى لقاء إنبى الأخير بالدورى، ما جعل أسهمه ترتفع فى الاعتماد عليه بشكل أساسى، كما أنه ظهر بمستوى جيد فى التقسيمة الجماعية التى خاضها الأهلى عصر أمس بزامبيا، وكان من أبرز زملائه فنياً وبدنياً بعد فترة عصيبة ابتعد فيها عن الحسابات تماماً تارة لأسباب فنية وتارة أخرى للإصابات المختلفة.

ويحسم حسام البدرى، خلال المُحاضرة الأخيرة التى يلقيها على اللاعبين ظهر السبت وقبل التحرّك لملعب المباراة، قراره النهائى، سواء باختيار حمودى أو الاعتماد على وليد سليمان فى هذه المواجهة المصيرية.

احمد حمودى
أحمد حمودى

**عمرو جمال

رغم قلة معدلاته التهديفية، إلا أن عمرو جمال نال إشادة حسام البدرى فى مباراة إنبى، وهو ما جعله يحلم بالحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى أمام زاناكو، خاصة مع غياب زميله عماد متعب عن رحلة زامبيا لأسباب فنية، وأيضا مروان محسن الذى مازال يؤدى برنامجه التأهيلى للتخلص من الإصابة.

عمرو جمال

عمرو جمال

**صالح جمعة

لا شك أن صالح جمعة أصبح واحداً من الأوراق الرابحة داخل الأهلي، بفضل مهاراته ودقة تمريراته التى تسّهل على زملائه الكثير فى إحراز الأهداف وتحقيق الانتصارات، وهو ما ظهر بشدة فى الفترة الأخيرة، حين اعتمد عليه الجهاز الفنى وكان اللاعب على قدر المسئولية وقدّم مستوى مميزاً للغاية، بل إن هناك أصواتاً كثيرة طالبت بضرورة الاعتماد عليه بشكل أساسى وإعادة عبد الله السعيد للدكة، ويمنّى اللاعب نفسه بأن يستجيب البدرى لنداء هؤلاء، وأغلبهم من الجمهور، ويجد نفسه أساسياً أمام زاناكو الزامبى.

صالح جمعة
صالح جمعة

**محمد هانى

لا يزال محمد هانى يتمسك بأمل قيادته للجبهة اليٌمنى لفريقه أمام زاناكو الزامبى، خاصة إذا فاجأ حسام البدرى الجميع وقرر الاعتماد على زميله أحمد فتحى فى مركز الوسط بجوار حسام عاشور أو عمرو السولية.

محمد هاني

محمد هانى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة